أجمل افكار هدايا للبنات غير مكلفة

افكار هدايا للبنات غير مكلفه

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل افكار هدايا للبنات غير مكلفة لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوقك وتتمكني من أن تسعدي قلبها في مناسباتها، علمًا أنه يمكنك أن تتعرفي أيضًا على أجمل افكار هدايا للرجال غير مكلفة.

ias

في عالم الهدايا، القيمة الحقيقية للهدية ليست في سعرها، بل في الرسالة التي تحملها والمشاعر التي تثيرها. الهدايا البسيطة وغير المكلفة قد تكون أكثر تأثيراً وقيمة من الهدايا الباهظة الثمن.

الكتب المفضلة

إذا كانت الفتاة التي ترغب في إهدائها تحب القراءة، فالكتب هي خيار رائع. يمكنك اختيار كتاب مفضل لديها أو كتاب جديد تعتقدين أنها ستستمتع بقراءته. يمكنك أيضًا إضافة لمسة شخصية بكتابة رسالة صغيرة داخل الكتاب.

نصائح لاختيار الهدية المناسبة
مصدر الصورة موقع Freepik

مجموعة مستحضرات التجميل

مجموعة من مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه وظلال العيون وملمع الشفاه يمكن أن تكون هدية رائعة ومميزة. يمكنك العثور على مجموعات مكياج بأسعار معقولة تحتوي على منتجات عالية الجودة.

المجوهرات البسيطة

المجوهرات دائمًا هي هدية جميلة ومميزة. اختاري قلادة أو سوارًا بسيطًا يتناسب مع ذوق الفتاة التي ستستلم الهدية.

الهدايا اليدوية

الهدايا المصنوعة يدويًا قد تكون أكثر قيمة من الهدايا المشتراة. جرِّبي صنع بطاقة معايدة خاصة أو حضريقلادة أو سوارًا مصنوعًا يدويًا.

جلسة تجميل منزلية

تنظيم جلسة تجميل منزلية يمكن أن يكون هدية رائعة. يمكنك تطبيق مكياج مميز أو تدليل بشرتكما بالأقنعة والماسكات.

دورة تعليمية

إذا كان+3 هناك شغف خاص يجمع بينكما، فربما تكون دورة تعليمية هي الهدية المثالية. مثلاً، دورة في فن الطهي أو الرسم أو حتى اللغة الأجنبية.

إذًا، لا يجب أن تكون الهدايا ليست بالضرورة مكلفة لتكون مميزة وذات قيمة. الأهم هو التفكير في شخصيتها واهتماماتها، واطلعي أيضًا على أبرز علامات حب الزوج لزوجته وقت الزعل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية