إقامة أكبر حفل تنكريّ في الرياض.. والدخول مجانًا لمرتدي الأزياء التنكرية

إقامة أكبر حفل تنكريّ في الرياض.. والدخول مجانًا لمرتدي الأزياء التنكرية

مصدر الصورة موقع https://www.freepik.com/

تم الإعلان عن إقامة أكبر حفل تنكريّ في المملكة، وذلك في بوليفارد رياض ستي، و"ونتروندرلاند" في يومي 17 و18 مارس الجاري، حيث سيكون الدخول مجاني لمرتدي الأزياء التنكرية.

ias

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابة على "تويتر" إقامة أكبر حفل تنكريّ في المملكة، محفزًا الجميع على ارتداء أزياء تنكرية لدخول مجانًا لمكان الفعالية في بوليفارد ستي أو "ونتروندرلاند"، وبالحديث عن الدخول المجاني تابعي المستشار يُعلن عن الدخول المجاني للبوليفارد وونتروندر لاند يوم 22 فبراير، ولكن بشرط!

جوائز يومية

من خلال المنشور وضّح المستشار تركي آل الشيخ شروط الزيّ التنكري، حيث قال:" لا تفوتكم أكبر حفلة تنكرية بالمملكة… يوم 17 و 18 مارس، اللي يلبس زيّ تنكري كبطل خارق أو شخصية أنمي يوم 17… أو شخصية الأفلام والمسلسلات يوم 18 بيدخل مجانًا على بوليفارد رياض ستي، وونتروندرلاند".

كما سيكون ضمن الفعالية سحب على جوائز يومية قيّمة لأفضل المشاركين، والتي تم الإعلان عنها من خلال حساب موسم الرياض، وهي عبارة عن سيارتين و40 بلايستيشن، وحول الحديث عن تفاعل الجمهور مع هذه الفعاليات تذكري معنا كيف كان الإقبال جنوني على "البراقع" بمناسبة يوم تأسيس المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية