اكتشفي تسريحات ايكيا الجديدة

اكتشفي تسريحات ايكيا الجديدة

تعتبر تسريحات ايكيا الجديدة من الامور الاساسية التي يجب عليك البحث عنها اثناء تصميم منزلك. فهي اليوم من اشهر شركات الآثاث، وتتوزع الكثير من متاجرها في العديد من الدول العربية. وكانت قد اطلقت مجموعتها الأولى من الأزياء ضمن فعاليات مهرجان دبي للمفروشات

ias

يتمتع هذا النوع من الاثاث بالعصرية، بالإضافة إلى ثمنه الرخيص بالنسبة لغيرها من الأثاث.إذاً، سنعرض لك في هذا المقال عن اهم تسريحات ايكيا لعام 2020.

  • اوّلاً، هناك طاولة الزينة المصممة على يد ebba standmark، وتتميز بمساحتها الكبيرة والادراج الواسعة، التي تتيح المجال امامك لوضع اكبر عدد من الماكياج بها. ويقع كل من يراها بحبها، نتيجة التصميم الانيق، وتتوفر مقابل سبعمائة وخمسين ريال سعودي.
  • امّا النوع الثاني فهو من تصميم M hagberg and K hagberg، وتتميز بالمرأة الصغيرة التي تتوفر مع الطاولة. وتحتوي الاخيرة على وحدة تخزين للماكياج والاكسسورات. بالإضافة إلى انها تمتاز بصغر حجمها، الامر الذي يساعد بوضعها في غرفة صغيرة. وتتوفر هذه الطاولة بثلاثمائة وخمس واربعين ريال سعودي.

تعتبر هاتين التسريحتين من نوع ايكيا الاهم، فلا تفوتي شراء احداهما لغرفتك. وعند الحديث عن هذه الماركة سنتذكر سويا مجموعة Tankvard من ايكيا التي كان هدفها راحتك النفسية وطرح مجموعة شهر رمضان الفائت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية