ايكيا تطرح مجموعة جديدة ومميزة في شهر رمضان المقبل

ايكيا تطرح مجموعة جديدة ومميزة في شهر رمضان المقبل

أعلنت أيكيا عن تعاونها مع المصممة اللبنانية ندى دبس لإطلاق تشكيلة LJUV الجديدة والخاصة بشهر رمضان المبارك 2020. التي تدعى البهجة والفرح باللغة السويدية.تجمع بين النقشات التقليدية الشرق أوسطية مع اللمسات الاسكندنافية، وتتميز بتصاميمها العصرية وأحجامها المتفاوتة وبألوان الباستيل الذهبية الناعمة لتضفي أجواءً فريدة على المنزل. وكانتمشاريع ايكيا المرتقبة للعام 2020 قد طرحت مفاهيم جديدة للاستدامة. 

ias

نشأت ندى دبس في اليابان ودرست التصميم في مدرسة رود آيلاند للتصميم في الولايات المتحدة لتستقر بعد ذلك في العاصمة اللبنانية بيروت. وتعكس أعمالها التجارب الغنية التي عاشتها خلال أسفارها الطويلة حول العالم، ما مهّد لشراكة ناجحة بينها وبين العلامة، وسهّل عليها تبني مبادئ التصميم الخاصة بأيكيا وأتاح لها إبداع قطع تترك تأثيراً خاصاً لدى العملاء وترتقي بحياتهم نحو الأفضل.

مجموعة تجمع تعاونا بين ايكيا وندى دبس

أثمرت مناقشات فريق "ايكيا" مع ندى عن اختيار نهجٍ عصري لتقديم تشكيلة متكاملة مستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط والدول الاسكندنافية؛ إذ تم تصميم وسائد الأرض والطاولات الزجاجية المنخفضة بإلهام من المجالس العربية التقليدية. فيما تضفي الصواني وأطباق المعجنات لمسة شرق أوسطية إلى أي منزل من خلال أنماط هندسية وألوان هادئة.

تشكيلة متكاملة مستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط والدول الاسكندنافية

تعتمد المجموعة مجموعة مختارة من الألوان والمنسوجات المتناغمة مع الإكسسوارات لتزين المنزل بلمسة معاصرة واحتفالية. وستضيف الخزفيات والأواني الزجاجية اللمسات النهائية لمائدة الطعام مما يسمح باستضافة العديد من الضيوف في شهر الخير والعطاء.

ومن مجموعة رمضان 2020 إلى مجموعة ايكيا الربيعية وعودة حرفية الى أحضان الطبيعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية