أكثر اللوكات تداولا على انستغرام خلال عرض ازياء DKNY لشتاء 2017

لا شكّ أنّ مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام باتت تعتبر من أهمّ الوسائل لنشر أيّ جديد واستقطاب أكبر عدد من المتابعين كما للترويج عن أيّ شيء.

ias

فاليوم نعيش عصر التواصل الاجتماعي Social Media حيث أنّ الجميع وإن أراد أن يحشد شهرة ما فلا بدّ من أن يكون متواجداً على هذه المواقع، الأمر الذي باتت مقتنعة به تماماً دور الأزياء والعلامات التجارية التي أصبحت متواجدة وبقوّة على هذه المواقع التواصل الاجتماعيّة مع إيلائها أهميّة كبرى خلال عروض أزيائها لا سيّما أن بعضها تنقل عروض أزيائها مباشرة عليها.

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض أزياء DKNY ( اليك مجموعة DKNY لشتاء 2017) الذي أحدث ضجّة وبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على انستغرام وذلك بسبب التصاميم الملفتة التي رأيناها.

فمن خلال جولة قمنا بها على انستغرام وعبر هاشتاق #DKNY رصدنا لكِ أكثر الصور تداولاً على هذا الموقع من عرض أزياء هذه العلامة وكانت النتيجة كما توقّعناها تماماً، إنها صور الكنزات المطبّعة بالعبارات والشعارت ومنها عبارة Designers Know nothing yet وعبارة Don’t Knock New York.

ومن الإطلالات التي رأيناها على منصّة عرض الأزياء والتي تناقلتها العديد من صفحات الانستغرام، إطلالة الفستان الأحمر بالرباط الرفيع بأسلو بالـ Slip on Dress كما إطلالة سترة الباركا المبطّنة التي تعكس ستايل هذه المجموعة بامتياز، إلى جانب إطلالة السروال المطبّع بعبارة DKNY المكتوبة بطرق مختلفة من الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، ليس فقط اللوكات أو الأزياء هي التي انتشرت على انستغرام، إنما أيضاً المناكير التي اعتمدتها عارضات الأزياء والتي أتت مطبّعة لتعكس الموضة الرائجة أيام التسعينيات.

ولا يمكن أن نغفل أهمية وجود المصمّمين وراء الكواليس، فصورتهما مع فريق عملهما وعارضات الأزياء لاقت رواجاً كبيراً على انستغرام، حالها حال صور عارضات الأزياء وراء الكواليس التي تظهر تسريحة الشعر المعتمدة والتي تميّزت بالضفائر والكعكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية