أجمل الأكسسوارات الذهبية لتضفي الفخامة والتميز على ديكور المنزل

اكسسوارات ذهبية للمنزل تضفي الاناقة والفخامة

الاكسسوارات الذهبية تمنح المنزل الكثير من الأناقة والفخامة والتميز، والتي يمكنكِ توزيعها في مختلف أرجاء المنزل لنشر الأجواء الإيجابية، مثل غرفة الطعام أو الجلوس أو النوم، وحتّى في المطبخ والحمّام.

ias

تزيين المنزل بالأأكسسوارات الذهبيّة هي من الأفكار الرائعة لتعزيز روعة الديكور، ويمكنكِ إحداث تغيير كبير بأكسسوار بسيط بهذا اللون. وتشمل هذه الأكسسوارات الكثير من الخيارات، مثل أواني المائدة، التحف الصغيرة، إطارات اللوحات، الشموع العطرية، الأعمال الحرفية وغيرها الكثير.

فلتكن سفرة الطعام الأجمل!

اكسسوارات ذهبية للمنزل تضفي الاناقة والفخامة
أكسسوار من 2XL

اضغطي هنا لتسوّق هذا الأكسسوار

الأواني والأكسسوارات الذهبيّة هي الأفضل لتكون سفرتكِ فخمة ورائعة، ويمكنكِ أن تختاري تصاميم متنوّعة تلبّي ذوقكِ، فستجدينها بأكملها باللون الذهبيّ، أو مزيّنة بزخرفات ذهبيّة فاخرة، أو ناعمة، لتختاري ما يحلو لكِ وما يتناسب مع الديكور.

انشري روائح الشموع الذهبية

اكسسوارات ذهبية للمنزل تضفي الاناقة والفخامة
شمعة من Nest Fragrance من ShopBop

اضغطي هنا لتسوّق هذه الشمعة العطرية

الشموع العطرية تضفي الكثير من التميز على الأجاء، فهي تنشر روائحها الجميلة في الغرفة، وفي الوقت نفسه تضفي التميز على الديكور إذا اخترتها بتصميم لافت، وخصوصًا إذا كان بلمسات ذهبيّة.

وبعض اللمسات الملكية…

اكسسوارات ذهبية للمنزل تضفي الاناقة والفخامة
وسادة من Ritu Kumar

اضغطي هنا لتسوّق هذه الوسادة

أضيفي بعض اللمسات الملكية في الصالون أو غرفة النوم، من خلال وضع وسائد ذهبية اللون، أو مزيّنة بتطريزات ورسومات ذهبية، فهي ستزيد من فخامة منزلكِ وروعته، ولمزيد من الفخامة، اتّبعي نصائح لتحويل الغرف إلى ملاذ على طراز الفنادق.

ولحمام فاخر….

اكسسوارات ذهبية للمنزل تضفي الاناقة والفخامة
أكسسوار من Labrazel من Ounass

اضغطي هن لتسوّق هذا الأكسسوار

الأكسسوارات الذهبية الأنيقة هي خياركِ الأمثل لتضفي لمسات في منتهى الفخامة والتميز على الحمام، خصوصًا إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة متجدّدة ورائعة على الديكور. بدءًا من علاقة المنشفة إلى علبة الصابون وإطار المرايا وغيرها، ستجدين خيارات رائعة بالتدرّج الذهبي المميز.

هذه الأكسسوارات وغيرها الكثير من القطع التي تعكس روعة اللون الذهبي، هي من أبرز الأفكار لتجديد ديكور المنزل، فلا تتردّدي في اعتمادها لديكور مذهل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية