الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يفتح أبوابه في جدة بعروض مُبهرة للساعات والمجوهرات

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يفتح أبوابه في جدة بعروض مُبهرة للساعات والمجوهرات

الأسبوع السعودي الأول للفخامة يفتح أبوابه أمام الزوار في جدة

أفتتح الأسبوع السعودي الدولي للفخامة أبوابه في جدة بعروض مُبهرة للساعات والمجوهرات بداية من 27 وحتى 30 أبريل الجاري وذلك في فندق هيلتون جدة.

ias

يجمع هذا المعرض الدولي مجموعة من أشهر الدور العالميّة والمصمّمين المستقلّين المتميّزين من المملكة العربية السعودية وخارجها، هذا وقت تم الإعلان سابقًا عن عودة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة إلى جدة والرياض بحُلة متجددة.

أبرز علامات المجوهرات المشاركة في الحدث

سيُقدم في المعرض قطع فريدة من المجوهرات الفاخرة المصنوعة يدويًّا والتي تنقلك بسلاسة من النهار إلى الليل، وإبداعات المجوهرات الراقية ذات الإصدار المحدود، وأطقم الزفاف الآسرة، وصولًا إلى الماس السائب والأحجار الكريمة، إنّ كافة المعروضات الاستثنائية في الأسبوع السعودي الدولي للفخامة متاحة للشراء الفوري.

وضمن أهم المعروضات ستعرض علامة George Hakim الأسطورية مجموعة متنوّعة من مجوهراتها الرائعة المصنوعة من الأحجار الكريمة المختارة بعناية مع اهتمام دقيق بالتفاصيل. كما ستقدم دار المجوهرات الهندية المرموقة Alok Lodha مجموعة إبداعات رائعة مشبّعة بإرث عريق ومبتكرة من الأحجار الكريمة الثمينة والملوّنة، كذلك، تبرز وتتألّق مجموعات Ninfea وElica وBamboo الجديدة الرائعة من FerriFirenze.

وتقدّم مجوهرات Karen Suen الشهيرة في موطنها هونغ كونغ وخارجها، مجموعتها من المجوهرات المعاصرة التي تجمع بين اللؤلؤ الطبيعي، والأحجار الكريمة، والماس من مختلف الأشكال والألوان، في حين يطلق Tariq Riaz، الخبير التكنولوجي الحائز على جوائز والذي تحوّل إلى صائغ مجوهرات شهير، مجموعته المبتكرة من المجوهرات الفاخرة القابلة للتوسيع، والحاصلة على براءة اختراع، والمصمّمة لتناسب كلّ المقاسات.

وبالإضافة إلى الدور العالمية والإقليمية البارزة، يشهد حدث هذا العام مشاركة مجموعة من مصمّمي المجوهرات المستقلّين من كافة أنحاء العالم لتقديم إبداعاتهم المميّزة. تعرض المصمّمة السعودية الشهيرة ريناد العمودي مجوهراتها الفاخرة وساعاتها المصمّمة حسب الطلب، كما تطرح صاحبة الرؤية Silvia Furmanovich من البرازيل إبداعاتها المذهلة التي تتفرّد بأحجار الزمرد، والتورمالين، والأوبال، والماس، المقترنة بأكثر المواد الطبيعية غير المتوقعة.

للتسجيل والحضور، يرجى زيارة الرابط ، حيث يفتح الأسبوع السعودي الدولي للفخامة أبوابه في فندق هيلتون جدة يوميًّا من الساعة 4 بعد الظهر إلى الساعة 11 مساء، حتى 30 أبريل. وستقام نسخة الرياض في الفترة من 5 إلى 9 مايو في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية. يحظى هذا الحدث بدعم شركة لوسيد موتورز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية