الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يفتح أبوابه لعُشاق المجوهرات الاستثنائية في الرياض

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يفتح أبوابه لعُشاق المجوهرات الاستثنائية في الرياض

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يفتح أبوابه لعُشاق المجوهرات الاستثنائية في الرياض

بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة جدة الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يفتح أبوابه لعُشاق المجوهرات الاستثنائية في الرياض.

ias

بداية من يوم 5 مايو افتتح الأسبوع السعودي الدولي للفخامة أبوابه في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، ليقدم تحت سقفه أكثر العلامات التجارية وأبرز المصممين وتجار التجزئة في عالم المجوهرات، وكنا قد أطلعناك على تفاصيل هذا الحدث الذي سيستمر حتى يوم 9 مايو في الأسبوع السعودي الدولي للفخامة يعود إلى جدة والرياض بحُلة متجددة.

قطع راقية ذات اصدرات محدودة

يعتبر الأسبوع السعودي الدولي للفخامة المُلتقى الوحيد من نوعه في المملكة لأفخر وأثمن قطع المجوهرات والساعات، حيث سيحظى زوار الحدث برؤية المجوهرات الاستثنائية الراقية، وأطقم الزفاف، وصولًلا للساعات المصنوعة يدويًا ، والمجوهرات الفاخرة من اللؤلؤ والأحجار الكريمة النادرة، وذات الإصدارات المحدودة والمتاحة للشراء بشكل فوري.

لكل محبات المجوهرات الفاخرة والأنيقة سيكون لكم موعد في هذا الحدث مع مجموعات مجوهرات جديدة واستثنائية أهمها: مجموعة الكبسولة Fabergé x 007 من علامة Fabergé والتي تم إطلاقها من أسابيع وسيتم عرضها للمرة الأولة في هذا الحدث، وتتضمن المجموعة إبداعين مميزين استغرق تصنيع أحدها سبعة أشهر، على يد 12 خبير.

يبرز في الحدث أيضًا ساعة Damascus Carbon Skeleton الجديدة من Franck Muller، التي تم صُنعها بالكامل من الكربون المضغوط والذي يُعتبر من المواد الثمينة ذات الخصائص المميزة التي ستستهوي عاشقات التكنلوجيا المتقدمة والساعات الراقية في نفس الوقت.

أما علامة Yoko London الرائدة في مجال اللؤلؤ في العالم، فستقدم خلال المعرض تحفتها الفنية Sahara الجديدة، التي تجسد الجمال والرقي بطقم مؤلف من قلادة وأقراط وخاتم مشغولًا بلآلئ بحر الجنوب الأسترالي ولآلئ أكويا اليابانية، مرصعًا بالألماس.

يُقدم جناح علامة الساعات الشهيرة Charles Oudin، ساعة Pansy Retro الملوّنة والجريئة التي صممت من منبع الفخامة والموضة في باريس، وضمن المجوهرات المميزة التي سيتم عرضها طقم مجوهرات Paris High Jewellery الجديد المذهل من House of Gol، ويُجسد هذا الطقم البراعة الاستثنائية لخبير الماس الأمريكي، وقد زُيّنت بـ 365 ماسة وماسات بيضاوية باللون الأصفر المكثّف بزنة تفوق الـ 150 قيراطًا.

كما يمكن اكتشاف إبداعات أخرى لا حصر لها في الأسبوع السعودي الدولي للفخامة، حيث يجتمع تحت سقف واحد أكثر من 100 مصمّم عالميّ بارز، وعلامات تجارية عريقة، وحرفيّين سبّاقين، ومواهب محلّية، في عرض فريد ممزوج بالإبداع والترف.
يستقبل الأسبوع السعودي الدولي للفخامة الزوّار يوميًّا من الساعة 4 بعد الظهر إلى الساعة 11 مساء في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية، ولتسجيل والحضور يمكنكم زيارة الرابط التالي.

وفي إطار الحديث عن المجوهرات تابعي في الختام حوارنا مع رائدة الأعمال السعودية ومصممة مجوهرات علامة “ياغاتان” سارة أبو داود في لقاء يفيض بالإلهام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية