الأمير الأردني غازي بن محمد يتزوج من أميرة بلغارية، وهذه أبرز المعلومات عن العروس

Tie, Accessories, Accessory

مصدر الصورة: حساب انستغرام royals_official2018@

أعلن الديوان الملكي الهاشمي زواج الأمير الأردني غازي بن محمد من الأميرة البلغارية ميريام أونغريا، وذلك بحضور الملك عبدالله الثاني، الذي احتفل منذ أيام بخطوبة ابنه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ias

الأمير غازي بن محمد هو الإبن الثاني للأمير الراحل محمد بن طلال شقيق ملك الأردن الراحل الحسين بن طلال وابن عم الملك عبد الله الثاني. وهو في الترتيب السابع عشر في خط خلافة العرش الأردني وقد سبق له الزواج من أريج عمر الزواوي والتي لقبت بعد الزواج بأريج غازي.

معلومات عن زوجته الأميرة البلغارية ميريام أونغريا

ميريام أونغريا هي نبيلة إسبانية وممصمة مجوهرات شهيرة تزوجت في العام 1996 من الأمير البلغاري كاردام وأنجبت ولدين هما بوريس وبلتران و توفي زوجها في حادث مروري في العام 2005.

وُلدت ميريام أونغريا في الثاني من سبتمر في العام 1963 في مدريد، وهي حائزة على في التاريخ والجغرافيا من جامعة Complutense University of Madrid. وقد درست لاحقًا علم الأحجار الكريمة وصناعة المجوهرات وصب الشمع وترصيع الأحجار الكريمة وتصميم المجوهرات في جامعة University of Oviedo.

وفي العام 1991، أطلقت أوّل مجموعة مجوهرات لها، وأسّست جمعية Spanish Jewellery Appraiser’s Association. وفي العام 2000، انضمّت إلى علامة Carrera Y Carrera حيث تبوّأت منصب المديرة، لتنشئ في العام 2014 علامتها الخاصة MdeU، التي قدّمت من خلالها قطع أنيقة وفخمة من المجوهرات.

وفي العام 2017، وبدعم من العائلة الملكية الأردنيّة، افتتحت معرضًا للمجوهرات في Jordan National Gallery of Fine Arts في الأردن.

يُذكر إلى أنّه منذ شهرين، احتفلت المملكة الأأردنيّة الهاشميّة بخطوبة الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية