الصورة الأولى لخطوبة الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا العبدالله

مصدر الصورة: حساب انستغرام rhcjo@ الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي

انتشرت صورة خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا العبدالله بعدما تمت مشاركتها على الحساب الرسمي للديوان الملكيّ الهاشميّ، للإعلان الرسمي عن هذا الخبر السعيد. لقد ظهرت في غاية الجمال، كما في إطلالاتها التي تفوقت بها على والدتها الملكة رانيا.

ias

خطوبة الأميرة إيمان على السيد جميل ألكساندر ترميوس، تمّت بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

إطلالة العروس أنيقة بامتياز

لهذه المناسبة، اعتمدت الأميرة إيمان إطلالة أنيقة، أنثويّة وناعمة، إذ تألّقت بفستان أبيض جمع بين صيحات موضة تعشقها الأميرات، مثل الأكمام الواسعة والياقة العالية، ونسّقته مع أقراط تدلّت من أذنها مضفية عليها المزيد من الرقيّ.

وفي ما يتعلّق بإطلالتها الجماليّة، فقد حرصت على أن تكون ناعمة جدًا لتبرز ملامحها الطبيعية، فبدت وكأنّها لا تضع المكياج، حتّى إنها اختارت طلاء أظافر بلون فاتح تناسب جدًا مع شخصيّتها الهادئة.

إذًا، برزت في إطلالة الأميرة إيمان أسباب تجعل صاحبات السموّ العربيّات أجمل من العالميّات، مثبتة من جديد أنّ الجمال الشرقيّ هو الغالب دومًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية