الأمير البريطاني أندرو "حبيس المنزل" بعد نشر وثائق قضية جيفري إبشتاين

الأمير البريطاني أندرو حبيس المنزل بعد نشر وثائق قضية إبشتاين الجنسية

مصدر الصورة: princeandrew2769@

ترددت أنباء عن ملازمة الأمير البريطاني أندرو منزله بعد نشر وثائق قضية إبشتاين الجنسية، التي تعد الفضيحة الأسوأ في تاريخ هوليوود والذي ورّط في جيفري إبستين المشاهير من بينهم الأمير الانجليزي.

ias

سبق أن نشرت محكمة أميركية قائمة بأسماء الأشخاص المتورطين في قضية الممول جيفري إبشتاين الذي توفي في السجن والمتهم بالاتجار بالأطفال بغرض الاستغلال الجنسي.

الأمير أندرو “محطّم”

أفادت تقارير إعلامية إن الأمير البريطاني أندرو لزم منزله ولم يعد يخرج ولا يعرف كيف يتصرف بعد نشر وثائق في قضية جيفري إبشتاين الجنسية التي ظهر فيها.

كما أفاد مصدر لصحيفة “ميرور” أنه “ليس لديه الجرأة للتعامل مع الأمر. لقد حبس نفسه في غرفة ولا يعرف كيف يتصرف. إنه محطم”.

وفي وقت سابق، قالت حركة “ريبابليك” البريطانية المناهضة للملكية، إنها أبلغت الشرطة عن الأمير أندرو فيما يتعلق بنشر وثائق تتضمن تفاصيل جديدة عن اتهامات بالاعتداء الجنسي وجهت للأمير، ولا شكّ أنّ هذا الخبر يمكن أن يضاف إلى أسوأ فضائح العائلة المالكة التي أزعجت بقوة الملكة إليزابيث.

أسماء كبيرة متورطة في القضية

أعرب الأمير أندرو، دوق يورك ونجل الملكة إليزابيث الثانية، منذ عدة أعوام، عن انزعاجه من ادعاءات التورط في اعتداءات جنسية، الخاصة بصديقه السابق جيفري إبستين.

ويأتي ذلك بعد نشر صحيفة ميل البريطانية صورا ترجع لعام 2010، قالت إنها للأمير أندرو في منزل إبشتاين في مانهاتن.

وانتحر إبشتاين في زنزانته في العاشر من أغسطس 2019، أثناء انتظار محاكمته بتهمة إدارة شبكة للاتجار في الفتيات القصر بغرض الجنس.

وامتدت شبكة علاقات إبشتاين لتشمل الأمير أندرو، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، بالإضافة إلى اسماء كثيرة معرفة، مثل أوبرا وينفري، ستيفن هوكينغ، كيفن سبايسي. هي ليست المرّة الأولى التي تاوجه فيها العائلة المالكة هذا الواقع، فقد أشرنا سابقا إلى فضائح هزّت العائلة المالكة البريطانية منها تحرّش أمير بقاصر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية