الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي وعروسه أنيشا روزنا يفتتحان موسم الزواج الملكي لعام 2024

الأمير عبد المتين وعروسه أنيشا روزنا يفتتحان موسم الزواج الملكي لعام 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام raghad.fashion@

يبدو أن الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي وعروسه أنيشا روزنا يفتتحان موسم الزواج الملكي لعام 2024، وسط حفل ضخم يمتد لعشرة أيام.

ias

من المتوقع أن تتواصل الإحتفالات بزفاف الأمير لأيام متتالية حتى يوم السادس عشر من الشهر الجاري، حيث ستنتهي مراسم الإحتفال بالخطوبة بالرسمية لتبدأ مراسم الإحتفال بالزواج.

حفل زفاف أسطوري

بدأ بعرض الزواج لتلقي الأمر الملكي، مصحوباً بموسيقى من قبل موسيقيي الديوان الملكي في بروناي.

وفي 11 يناير، سيعقد قران الأمير وخطيبته في مسجد السلطان عمر علي سيف الدين، وبعد ثلاثة أيام، أي في 14 يناير، ستُقام المأدبة الملكية للزوجين الجديدين، مع دعوة ضيوف من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر إقامة عرض عسكري في ذات اليوم حول عاصمة بروناي، بندر سيري بيغاوان. وستُختتم الاحتفالات في 16 يناير. وقد يهمكِ الإطلاع على تفاصيل تكشف للمرة الاولى عن الزفاف الملكي لولي العهد الاردني.

الضيوف المتوقع حضورهم

ولم يتم الإعلان الرسمي عن أسماء الحاضرين، إلا أن الأمير عبد المتين ووالده كانا حاضرين في حفل تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا وكذلك جنازة الملكة إليزابيث.

وحضر السلطان حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في عام 2011، لذلك من الممكن رؤية العديد من أفراد العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم بين حضور اليوم الكبير.

هذا بالإضافة لحضور السلطان والأمير عبد المتين حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة.

إطلالة العروس تصدرت الحدث

أقيمت قبل أيام مراسم ختم القرآن، وهي تعتبر من العادات والتقاليد التي تتبعها سلطنة بروناي في حفلات زفافهم، كما تعتبر من أهم التفاصيل التي يقيمها العروسين هناك.

فقد ظهرت العروس أنيشا روزنا وهي تتلو القرآن بحضور الأمير عبد المتين وعدد من الضيوف والمشاركين، ولفتت الأنظار العروس إلى إطلالتها بالحجاب والفستان الأبيض الناعم. وظهرت في العديد من الصور إلى جانبها عدد من العائلة الملكية في سلطنة بروناي، هذا الإحتفال يعتبر إشارة من العروسين لبدء مراسهما زفاهما ومباركته من خلال تلاوة الصورة مع الضيوف ليكون بداية موفقة لهما. ختامًا، قد يهمك الإطلاع على المقارنة بين إطلالات زفاف رجوة الحسين والملكة رانيا العبدالله والأميرة إيمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية