يزيد الراجحي يحكي قصة قراره بالزواج وهو بعمر الـ40

يزيد الراجحي يحكي قصة قراره بالزواج وهو بعمر الـ40

مصدر الصورة: حساب mbc1@

بتفاصيل مثيرة يزيد الراجحي يحكي قصة قراره بالزواج وهو بعمر الـ 40 في بودكاست “Big Time” مع الإعلامي عمر أديب وأصالة.

ias

تصدر أسم يزيد الراجحي بطل الراليات السعودي الشهير الترند بعد لقاءه الأخير الذي تم إذاعته على قناة MBC، والذي كشف من خلاله الكثير من التفاصيل المتعلقة بحياته الخاصة والمهنية، وبالحديث عن آخر المقاطع التي لقت رواجًا في الفترة الأخير شاهدي بالفيديو، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يُقبل يد شقيقه الأمير عبد العزيز.

قصّة زواج يزيد الراجحي

ظهر بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي في بودكاست “Big Time” بكل عفوية، حيث طرحت أصالة وعمر أديب العديد من الأسئلة التي أجاب عليها لأول مرّة بكل شفافية، حيث أعرب في لقاءه عن ندره تواجده في اللقاءات الحوارية التلفزيونية، وهذا ما جعل عمر أديب ينتهز هذه الفرصة بطرح كل الأسئلة التي تشغل بال الجماهير.

ضمن أحد الأسئلة وجّهت أصالة ليزيد الراجحي سؤال حول كيف قام بإتخاذ قرار الزواج بهذه الجرأة؟ ليجيب مازحًا بأنه آخر شخص يتخذ هذا القرار، وبأن الزواج توفيق، حيث راودته فكرة الزواج لأول مرة في عام 2010، حيث قال: ” قلت أبي أتزوج 10/10 /2010، وبعد أن مرّ هذا اليوم قلت حتزوج 12/12/2012، وبعدها لم أحدد تاريخ حيث لم أشعر وقتها بأني مستعد أو بحاجة للزواج”.

وتابع حديثة مؤكدًا أن عام 2019 هو العام الذي قرر به بكل أصرار اتخاذ قرار الزواج بجدية، وحلل يزيد الراجحي سبب قراره المفاجئ بالزواج بأنه “ضرب في مطب وأشتغل فيوز في عقله”، وقتها أبلغ أخواته بالبحث له عن عروس، وقتها شعر بأنه جاهز للزواج.

بدعابة قاطع عمر أديب حديث يزيد الراجحي مشيرًا لكونه قد تأخر جدًا باتخاذ هذا القرار وبأنه تمكن من العيش حرًا والإستمتاع بحياته لأطول فترة ممكنة.

واستطرد يزيد الراجحي حديثه بعد أن تم البحث عن العروس تم التوافق، وسارت الأمور خطوة بخطوة وتناسقت الأمور بينهما وتم الزواج، وأكد في نهايه حديثه عن زواجه بأنه زوجته تخاف من الراليات وسباق السيارات.

أخيرًا، الق نظرة على تركي آل الشيخ يعترف بأهمية زوجته في حياته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية