ما هي الابراج والكواكب الحاكمة وهل أنت منها؟

ما هي الابراج والكواكب الحاكمة وهل أنت منها؟

ما هي الابراج والكواكب الحاكمة وهل أنت منها؟

ما هي الابراج والكواكب الحاكمة وهل أنت منها؟ سؤال يهم عشاق الأبراج خصوصاً أن هذه الكواكب تؤثر بشكل مباشر على شخصيات الافراد.

ias

فبحسب مولودة كل برج يمكن التعرف على الكوكب الحاكم الذي يؤثر بشكل كبير ومباشر على شخصيتها وطبعها. من هنا تعرفي إلى أبرز صفات برج الحمل للنساء

الابراج والكواكب الحاكمة

  • برج الحمل

حاكم برج الحمل هو كوكب المريخ إذ يرتبط المريخ بالثقة، وتأكيد النفس، والعدوان، والطاقة، والقوة، والطموح. المريخ هو أيضاً كوكب التحفيز والعمل، ويدل على الشجاعة، والمغامرة، والاندفاع، والتهور.

برج الحمل
برج الحمل
  • برج الثور

حاكم برج الثور هو كوكب الزهرة الذي يجعل تواصل صاحبة برج الثور مع جمال العالم من حولها وفي داخلها أقوى. كما يرتبط كوكب الزهرة بمبادئ التآلف، والمرونة، والجمال، والنقاء، والتكافل، والتعاطف، والمساواة، والحافز للوحدة مع الآخرين، كما يشمل الرغبة في المتعة والراحة.

  • برج الجوزاء

حاكم برج الجوزاء هو كوكب عطارد. وهذا الكوكب يجعل صاحبة برج الجوزاء تتميّز بأنها اجتماعيّة، ولديها القدرة على التعبير عن نفسها بحرية وحيوية بفضل كوكبها الحاكم عُطارد، الذي يجعل قدراتها في التواصل مميّزة جدّاً.

  • برج السرطان

حاكم برج السرطان هو القمر، ولهذا السبب تتمتّع صاحبة برج السرطان بمزاج متقلب مثل القمر الذي يتغير من بدر إلى هلال، وبذلك تتغير مشاعرها كمراحل اكتمال القمر، ويمكن أن تكون عاطفية، عنيدة، مطيعة، غاضبة، متقلبة، وسلبية في نفس الوقت.

برج الأسد
برج الأسد
  • برج الأسد

يعد برج الأسد ملك من ملوك الأبراج، وهو الوحيد الذي تحكمه مركز الكون الشمس. تسيطر الشمس على الإبداع والهوية والإحساس بالحيوية، وتجعل صاحبة برج الأسد واثقة من نفسها بشكل كبير.

  • برج العذراء

حاكم برج العذراء هو عطارد، وهذا ما يجعل المرأة العذراء منطقية، وعملية، ومنهجية في نهجها في الحياة. تفخر بقدرتها على العمل بجد لتحقيق ذلك، وهذا يظهر في حياتها المهنية، والتي لها علاقة كبيرة بتأثير كوكبها الحاكم عطارد.

  • برج الميزان

كوكب الزهرة هو حاكم برج الميزان، ما يجعل إحدى السمات المميزة للمرأة الميزان، هي جاذبيتها وقدرتها على التواصل مع الآخرين، فهي دبلوماسيّة، وتسعى جاهدة لتكون وسيطة أثناء النزاع ومساعدة الأشخاص المختلفين تماماً عن بعضهم البعض.

برج العقرب
برج العقرب
  • برج العقرب

يسيطر كوكب بلوتو المحب للسلطة على برج العقرب، لذلك تمتلك المرأة العقرب بفضل كوكبها الحاكم القدرة على القيام بأدوار مختلفة، وتتمكن من النجاح في الوصول لما تريد بالرغم من كافة المشاكل التي قد تواجهها. وتعرفي على اهم مواصفات برج العقرب

  • برج القوس

يعتبر كوكب المشتري كوكب الحظ والتوسع، وهو المسيطر على القوس، وبفضل هذه الصفات، فإنّه يمنح للمرأة برج القوس نظرة متفائلة وخالية من الهموم للحياة، كما يساعدها في أن تكون عملية وواقعية.

  • برج الجدي

الكوكب الحاكم لبرج الجدي هو كوكب زحل، الذي يعد من أكثر الكواكب خطورة في خريطة الفلك، لذلك، فهي تتمتع بأخلاقيات عمل صارمة، وشعور بالانضباط.

برج الجدي
برج الجدي
  • برج الدلو

يهدف أورانوس الكوكب الحاكم لبرج الدلو، إلى التغيير وهو ما يفسّر سعي صاحبة برج الدلو دائماً من أجل الابتكار. من المرجح أن تكون متقدمة بسنوات على وقتها بالطريقة التي تفكر بها.

  • برج الحوت

يحكم مولودة برج الحوت كوكب نبتون، ويعكسان تماماً طبيعتيها الحساسة والعاطفية.

إلى ذلك، اكتشفي معلومات عن برج الحوت تكشف لك الكثير عن شخصيته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية