الألوان الفرحة تسيطر على مجموعة Boss لصيف 2017

يترافق اسم علامة Boss (اليك مجموعة boss لصيف 2016) عادة مع الملابس الرجالية إذ تشتهر هذه العلامة الألمانية الأصل في عالم الأزياء الرجالية أكثر من النسائية غير أنّ هذا لا يعني أنها لا تقدّم تصاميم نسائية مميزة.

ias

على الرغم من أنها علامة ألمانية، إلاّ أنّ Boss تشارك عادة في أسبوع الموضة النيويوركي ولصيف 2017، اختارت هذه الدار أن تقدّم مجموعة مليئة بالألوان الحيوية والفرحة.

فمن الأخضر إلى الأحمر والأزرق الكوبالت إلى جانب الأسود والأبيض، تنوّعت أزياء Boss لموسم الصيف القادم وكما أنّ الألوان أتت منوّعة، فإنّ الصيحات أيضاً بدت مختلفة من إطلالة إلى أخرى.

لنبدأ مع موضة الفساتين المنسدلة التي سيطرت على المجموعة، هذه الفساتين التي تميّزت أحياناً بالقماش المثني وأحياناً أخرى بالرباط العريض.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، التركيز على موضة الشورت مع حزام الكيمونو، الشورت الذي لا يأتي قصيراً كثيراً والمنسّق مع سترة البلايزر، هذه السترة التي رأيناها أيضاً منسّقة مع السروال الرسمي باللون الأبيض.
إلى جانب ذلك، برزت موضة السترة المطبّعة بأسلوب سترة الكيمونو والتي تمّ اعتمادها بأسلوب الفستان كما لفتتنا موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام التي أتت بقصّة غير مستقيمة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة من Boss، القماش المثني أي موضة الـ Pleats فقد رأينا التنورة المثنية والفستان المثني الذي أتى بقصّة الـ Cut Out.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أن وإلى جانب الألوان القوية والمرحة، برز القماش المطبّع بالأزهار.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Boss لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية