الإمارات على قائمة الدول التي تضمّ أغلى منتجات التجميل

الامارات على قائمة الدول التي تضم اغلى منتجات التجميل

صُنّفت الامارات على قائمة الدول التي تضم اغلى منتجات التجميل، وفقًا لدراسة أجرتها إحدى شركات الإحصاءات العالمية Cosmetify، حيث احتلّت المرتبة الرابعة، بعد أن تمّت مقارنة أسعار مستحضرات المكياج وأجمل أنواع العطور التي تقدّها كبرى العلامات الفاخرة، بينها وبين دول أخرى.

ias

لا تستغني كلّ امرأة تحرص على التميّز بإطلالة مثاليّة عن منتجات المكياج، حتّى ولو كانت تطبّق مكياجًا ناعمًا يبرز جمالها الطبيعي، ولذا، تحقّق مبيعات عالية في معظم الدول، من بينها الإمارات، حيث تواكب السيّدات أجمل صيحات الجمال.

لذا، قرّرت شركة إحصاءات عالميّة اختيار 5 منتجات تجميل ومقارنة أسعارها بين مختلف الدول، وهي عطر CHANEL NO 5، وأحمر شفاه Retro Matte من MAC Cosmetics، وفاوندايشن Sheer Glow من NARS، وجل حواجب DIPBROW Pomade من Anastasia Beverly Hills وفاوندايشن Double Wear Stay-in-Place Makeup من Estée Lauder، الذي يمكن استخدامه لاتّباع طريقة إخفاء الحبوب بالمكياج.

> تمّت المقارنة بين أسعار منتجات تجميل أيقونية اختارها خبراء في مجال التجميل وفقًا لسعر كلّ منها على مواقع التسوّق أون لاين في كلّ دولة.

لقد تصدّرت الصين هذه القائمة، تبعتها تايلند ثمّ تايوان، وأتت الإمارات العربيّة المتّحدة في المرتبة الرابعة، وتلتها الدانمارك، ما يجعل الدولة العربية المذكورة واحدة من أغلى الدول لبيع مستحضرات التجميل في العالم.

بإمكانك الاستعانة بالمكياج لتوسيع العينين، وتعزيز جاذبيّة نظرتك، وأيضًا لتغيير ملامح وجهك من خلال اعتماد تقنيّة الكونتورينغ، وأيضًا إخفاء الشوائب، فتسوّقي كلّ ما يلزمك لذلك.

شاهدي في الفيديو مستحضرات المكياج الضرورية في حقيبتك في شتاء 2021

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية