الأماكن السياحية المفضلة لدى المشاهير وأثرياء العالم

الاماكن السياحية المفضلة لدى المشاهير وأثرياء العالم

الأماكن السياحية المفضلة لدى المشاهير وأثرياء العالم

جميعنا ينتظر انتهاء جائحة كورونا حتى تعود الحياة إلى طبيعتها ويُصبح بإمكاننا السفر والاستمتاع في عطلاننا وإجازاتنا من دون أي خوفٍ أو قلق.

ias

وبانتظار ذلك، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على الوجهات أو الأماكن السياحية المفضلة لدى المشاهير وأثرياء العالم، بعد أن كشفنا مؤخراً عن المدن السياحية التي ستفتح أبوابها قريباً؟

الريفيرا الفرنسية

الريفيرا الفرنسية
الريفيرا الفرنسية

تُعرف بوجهة نجوم السجادة الحمراء؛ إنّها الريفيرا الفرنسية التي تجذب مشاهير أمثال إلتون جون، وتوم كروز، وجوني ديب. تشتهر الريفيرا الفرنسية بشواطئها التوركوازية ومنتجعاتها وفنادقها الفاخرة التي تجعل منها المكان الأنسب لتمضية عطلة عنوانها الرفاهية.

سانت بارتس

سانت بارتس
سانت بارتس

تتساءلين أين يمكنك لقاء مشاهير العالم بعد رفع حظر التجول؟ الإجابة هي سانت بارتز. هناك، قد تُصادفين نجوم أمثال ليوناردو دي كابريو، مارثا ستيوارت، بيونسيه، وجاي زي. تُعد هذه الجزيرة من الوجهات المفضلة لدى المشاهير لأسباب عدّة أهمها شواطئها الذهبية ورمالها البيضاء، متاجرها الفاخرة، ومطاعمها الحائزة نجمة ميشلان.

ماوي، هاواي

ماوي، هاواي
ماوي، هاواي

أمّا بالنسبة لنجوم الصف الأول أمثال باريس هيلتون، بريتني سبيرز، وحتى أوبرا، فوجهتهن المفضلة هي ماوي، هاواي. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من ماوي الوجهة المفضلة لدى المشاهير ولعلّ أبرزها شواطئها ذات الرمال الحمراء، البيضاء، وحتى السوداء التي تجعل زائرها يشعر وكأنه يزور جزر مختلفة.

دبي

دبي
دبي

ليس غريباً أن يختار مشاهير أمثال كيندل جينر، وجاستن بيبر، وسيلينا جوميز مدينة دبي وكوجهة لتمضية عطلاتهم. فمدينة دبي أصبحت رديفة للرفاهية أسواء في منتجعاتها وفنادقها الفاخرة أو مطاعمها الراقية أو حتى مولاتها ومراكزها التجارية التي تمنحك تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها.

كابو سان لوكا، المكسيك

كابو سان لوكا، المكسيك
كابو سان لوكا، المكسيك

أشبه بجنة على أرض الواقع، تجذب كابو سان لوكا المكسيكية نجمات أمثال جوليا روبرتس، جنيفر أنيستون، كاميرون دياز، وغيرهن. تبعد مسافة ساعتين عن مدينة لوس أنجلوس، هي وجهة مثالية لعاشقات الرياضات البحرية ولكلّ من ترغب في الإسترخاء والإستجمام.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على المتاحف العالمية التي يُمكنك زيارتها من داخل منزلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية