أجمل عطلة تمضينها في فنادق دبي

عطلة عيد الفطر احلى في فنادق دبي

عطلة عيد الفطر أحلى في فنادق دبي

مع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها في عددٍ من فنادق دبي، ليس هناك أحلى من تمضية إجازتك عبر الإقامة في فندقٍ ينسيك الضغط النفسي الذي شعرت به جراء كورونا.

ias

بعد أن قدّمنا لك أفكار حول كيفية تمضية إجازة عيد الفطر هذا العام، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على فنادق دبي الفخمة لعلّك تختارين من بينها المكان الأمثل لتمضية عطلتك؟

فندق One&Only The Palm

فندق One&Only The Palm
فندق One&Only The Palm

بما أنّ الشواطئ وحمامات السباحة لا تزال مغلقة في دبي، فمن الجيّد أن تفكّري جيّداً في مكان إقامتك لا سيّما إذا كنت تعشقين السباحة وترغبين في تمضية عطلة عنوانها الإسترخاء والإستجمام. يقدّم لك فندق One&Only The Palm الفرصة لتحقيق ذلك؛ احجزي جناح جونيور بالم بيتش الذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى حمام السباحة الخاص بك!

فندق Mandarin Oriental Jumeira Dubai

فندق Mandarin Oriental Dubai
فندق Mandarin Oriental Dubai

تبحثين عن فندقٍ فاخر لتمضية عطلةٍ تجمع ما بين الراحة والرفاهية والفخامة؟ توجّهي إذاً إلى فندق Mandarin Oriental Jumeira Dubai المتميّز بإطلالاته الساحرة على كل من مياه الخليج العربي الصافية وخط أفق دبي المتلألئ. هناك، ستتخلّصين من الضغط النفسي الذي شعرت فيه طوال مدّة الحجر وستنعمين بفرصة الإسترخاء مع مجموعة العلاجات الحديثة والمتطوّرة التي يقدّمها سبا ومركز اللياقة البدنية؛ فما الذي تنتظرينه حتى تحجزي إقامتك؟

فندق Al Maha

فندق Al Maha
فندق Al Maha

وأخيراً، إذا كنت تريدين تمضية عطلتك في ملاذٍ هادئٍ ودافئ بعيداً عن زحمة المدينة وضجيجها، فاعرفي أنّ فندق Al Maha هو عنوانك الأمثل. يبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مدينة دبي، يأخذك هذا الفندق إلى الأجواء الصحراوية الحالمة. تتميّز أجنحة Al Maha المنعزلة بمغطس يتمّ التحكم بدرجة حرارته كما تطلّ على الكثبان الصحراوية حيث ترعا حيوانات المها والغزلان وسط مشهدٍ طبيعي يبعث الراحة والسكينة في داخلك.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على مستحضرات المكياج المثالية لإطلالتك في العيد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية