الامير هاري أمام المحكمة في بريطانيا

الامير هاري أمام المحكمة في بريطانيا

الامير هاري أمام المحكمة في بريطانيا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الامير هاري أمام المحكمة في بريطانيا خلال الساعات الماضية حيث من المتوقع أن تشهد المحكمة العليا في بريطانيا أسبوعاً قضائياً حافلاً.

ias

فقد عاد الأمير هاري إلى العاصمة البريطانية لتقديم إفادته، ليكون بذلك أول فرد رفيع المستوى بالأسرة المالكة يقدم أدلة أمام محكمة منذ 1891. علماً أننا كنا نشرنا سابقا تفاصيل المطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان

افادة هاري

وسيُدلي هاري بإفادته في قضية ضد مجموعة “ميرور” للنشر على خلفية مزاعم حول استخدام المجموعة لمحققين واختراقها لهاتفه للحصول على معلومات تم استخدامها في صناعة الأخبار، في إفادة تُعتبر حاسمة في معركته ضد الصحافة التي يلومها في وفاة والدته وفي تخريب علاقته بعائلته منذ زواجه بميغان ماركل عام 2018.

الامير هاري أمام المحكمة في بريطانيا
الامير هاري أمام المحكمة في بريطانيا

وسيواجه هاري استجواباً تفصيلياً حول معلومات شخصية للغاية يدعي أنه تم الحصول عليها من خلال وسائل غير قانونية ، وهو ادعاء تنكره مجموعة “ميرور”.

كما سيواجه أسئلة طويلة ومرهقة عن أفراد من العائلة الملكية، وأسئلة عن علاقاته السابقة وعن والدته الراحلة. وفي سياق متصل، انتشرت تأكيدات ملكية بانفصال مرتقب للأمير هاري وميغان بعد كشف خداعها له

وتفيد بعض المعلومات أن القضاء قد يستخدم مذكرات هاري SPARE ضده، خصوصاً فيما يتعلق برواياته عن تعاطي المخدرات وعلاقته المتوترة مع العائلة الملكية.

لا تسوية

علماً أن الأمير وليام كان قد توصل إلى تسوية في السابق مع وسائل إعلام حول اختراق هاتفه أيضاً.

بدورها، نفت مجموعة ميرور ادعاءات هاري، معتبرة أن الأدلة عن قرصنتهم لهاتفه “ضعيفة” أو “غير موجودة على الإطلاق”.

من المؤكد أن هذا الأسبوع سيكون حافلاً للامير هاري وجميع النشاطين والصحف والاعلام لما من شأن ذلك أن يبرز معلومات جديدة غير متوقعة قد تشكل مفاجأة للجميع.

ولا تنسي أن تقرئي معنا الأمير هاري يخاف من زوجته ميغان ماركل، ما حقيقة الموضوع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية