الأناقة تسيطر على مجموعة بول سميث لشتاء 2017

عندما نتكلّم عن الموضة البريطانية، لا بدّ من أن نذكر علامة بول سميث التي تشكّل إرثاً مهماً وأساسياً في الموضة البريطانية،  لاسيما أنّ هذه العلامة تعكس ستايل المرأة اللندني بامتياز، هذا الستايل الذي يمزج ما بين الأسلوب الرجالي والأسلوب الأنثوي والأنيق.

ias

خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندنيّ لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء Paul Smith الذي اعتبرناه من بين الأجمل حتى الآن. هذا العرض قدّم مجموعة فرحة وحيوية ضمّت تصاميم وقصّات مميزة عكست أحياناً الأسلوب الرجالي وأحياناً أخرى الستايل الأثوي والأنيق.

لنبدأ بالتكلّم عن الصيحات التي رأيناها ونسلّط الضوء على موضة التنورة المثنية Pleats، هذه القطعة التي رأيناها تسيطر على العديد من المجموعات والمنسّقة مع السترة القصيرة والمزينة بقبة الفرو.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على الإطلالة الواحدة، موضة بدأنا نعتمدها ألا وهي المونوكروم وها هي تبدو مستمرة في الموسم المقبل. ومن الصيحات التي برزت أيضاً، المعطف طبعاً الذي يبقى القطعة الشتويّة الأبرز والأساسية والتي رأيناها مع بول سميث بقصّة كلاسيكية وبألوان صاخبة أي النيون.

وطبعاً لا يمكن لمجموعة بول سميث أن تأتي من دون أن تضمّ البدلة الرسمية، قطعة تشتهر بها الدار البريطانية، هذا من دون أن ننسى أن نتكلّم عن موضة الفساتين المطرّزة والمزخرفة التي تعكس نقشة الباروك والتي قدّمها بول سميث منسّقة مع الجيليه من دون أكمام.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة بول سميث لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية