الأناقة تسيطر من جديد على مجموعة علامة سيلين الجديدة، إليكِ إطلالاتنا المفضلة!

لو أردنا اختيار أزياء من شأنها أن تتماشى مع أكثر المناسبات أناقة ورقي، سنختار حتماً إطلالة من توقيع علامة سيلين! اخترنا لكِ بعض الإطلالات من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017-2018 التي تجسد DNA هذه الدار بامتياز. أطلقت هذه العلامة مجموعة رائعة لهذا الموسم سيطر عليها الأسلوب الأنيق والراقي. بدءاً من الفساتين بالقصات غير المتساوية وصولاً إلى السراويل والسترات بالألوان الكلاسيكية.

ias

بالرغم من اعتماد بعض الصيحات المعاصرة، لم تفقد تصاميم هذه المجموعة العناصر الأساسية التي تشكل هوية علامة سيلين، أي عناصر الكلاسيكية الراقية والأنيقة. لا يسعنا التوقف عن استخدام هذه الصفات، إذ أنها تسيطر تماماً على المجموعة الجديدة. تحاول الكثير من دور الأزياء العالمية أن تجاري متطلبات الأجيال الصاعدة من خلال التكيف مع أساليبهم وصيحاتهم المعاصرة، الأمر الذي يشكل عائقاً أمام هوية الدار الأساسية، ولكن لحسن الحظ، أثبتت لنا المديرة الإبداعية Phoebe Philo مرةً أخرى، أن دار سيلين لم تتخلى عن هويتها الأساسية.

تميزت الإطلالات التي أطلقتها Phoebe Philo بصيحة الأقمشة المتداخلة من حيث الأشكال والألوان وصيحة موضة الـ Layering التي سبق وبرزت مع الكثير من المجموعات التي تم إطلاقها هذه السنة، لا سيما مع مجموعة علامة بالانسياغا لصيف 2018. كما لاحظنا سيطرة الفساتين بالقصات غير المتساوية والألوان الكلاسيكية مع الأحزمة الجلدية عن مستوى الخصر.

هذه هي إطلالتنا المفضلة من مجموعة سيلين الجديدة، ماذا عنكِ؟ ما هي التصاميم التي قد تعتمدينها خلال مناسباتكِ؟ شاركينا إياها ولا تنسي متابعة تغطيتنا المباشرة من باريس لكافة المجموعات الجديدة لربيع وصيف 2017-2018.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة علامة جيفنشي Givenchy لصيف 2018 من أسبوع الموضة الباريسي!


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية