الأناقة والألوان تسيطران على ازياء روكسندا لشتاء 2017

من العلامات المميّزة التي ننتظرها كلّ موسم في أسبوع الموضة اللندني، علامة روكساندا التي تختار منها أحياناً دوقة كامبريدج بعض تصاميمها.

ias

خلال اليوم الرابع من أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء روكسندا التي قدّمت لنا مجموعة مميّزة من الأزياء الملونة والأنيقة، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من الصيحات الملفتة والتي تحاكي المرأة الأنيقة.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، نبدأ أوّلاً مع موضة فساتين الدانتيل ذات الطويل المتوسّط والتي تأتي مميّزة مع الربطة على العنق بأسلوب العقدة ومن هذه الموضة ننتقل إلى صيحة المعاطف التي أتت أيضاً مزينة بالرباط على شكل العقدة، هذه المعاطف التي أتت مزيّنة بياقات الفرو.

ومن هذه الصيحات، ننتقل إلى موضة الفساتين الحريريّة التي أتت مميّزة بالخطوط الملوّنة المقلّمة، هذه الفساتين التي أتت متوسّطة الطول ومزيّنة بياقة مزمومة مميّزة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الكارديغان الطويلة المزيّنة بالحزام الرفيع كما لا بدّ من أن نذكر موضة الـ Collar التي رافقت معظم التصاميم، هذه الياقة التي أتت أحياناً مدوّرة وأحياناً أخرى مزمومة أي بموضة الكشاكش.

أخيراً، لا يمكن إلاّ أن نسلّط الضوء على موضة الكارديغان الحريريّة بالأكمام المنفوخة كما على موضة التنانير الحريرية بالقصّة المنسدلة وذات الطول المتوسّط، هذه التنورة التي تمّ تنسيقها مع الأحذية طويلة الساق.

إقرإي المزيد: اليك أزياء روكسندا لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية