التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الخروف

التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الخروف

مصدر الصورة: حساب انستغرام radwaelsherbiny@

التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الخروف، عنوان اعلامي تصدر الترند ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فقد أعلنت إدارة قنوات مصرية تعمل بها المذيعة رضوى الشربيني عن تحويل الأخيرة إلى التحقيق بسبب منشور شاركته عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، تحدثت فيه عن الخروف. في سياق متصل، تعرفي على رجيم رضوى الشربيني لخسارة الوزن وحرق الدهون

منشور يثير البلبلة

وكشفت إدارة قنوات “سي.بي.سي” أن منشور رضوى الشربيني تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على إحدى منصاتها. إلى ذلك، تعرفي على ماذا قالت رضوى الشربيني عن خيانة الممثل قايدر أوغلو لزوجته نسليهان؟

وكانت رضوى نشرت صورتها مرفقة بتعليق وجهته للفتيات قالت فيه “مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”.

وأثار هذا المنشور بلبلة واسعة وسط الناشطين، خصوصاً مع اتهام الإعلامية المصرية بالإساءة إلى الرجل ووصفه بالخروف، ما دفع بالشربيني إلى حذف المنشور.

علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها رضوى ببلبلة إعلامية، فقد واجهت سابقاً شكاوى قضائية، إذ رفع المحامي علاء مصطفى دعوى قضائية طالب فيها بإيقاف برنامج “هي وبس” العام الماضي.

كما تصدرت الإعلامية الترند بعد موقف طريف جمع بينها وبين الفنان تامر حسني، حيث أطل حسني بأغنية “أنا سي السيد” أمامها في حفل زفاف ابنة أصالة نصري شام الذهبي.

وعلقت الشربيني على أغنية حسني بالقول “خدتني على خوانة يا تامر، بس معليش أخويا وزوج أختي، بس حاسب بقا حلقة كاملة على حلقة سي السيد بتاعك ده”.

وأخيرا، تعرفي على رسمات حواجب النجمات العربيّات الأكثر رواجًا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية