رسمات حواجب النجمات العربيّات الأكثر رواجًا

رسمات حواجب

مصدر الصورتين: حساب انستغرام yasmine_sabri@ وhannahelzahed@

لفتتنا رسمات حواجب في إطلالات النجمات العربيّات، هي الأكثر رواجًا هذا العام نظرًا لما تضفيه من تميّز وجاذبيّة وأنوثة على الوجه، سواء كانت طبيعيّة أو محدَّدة بالمكياج أو بالتاتو. وهنا، نذكّرك بضرورة الاطّلاع على أفضل وأسوأ الطرق لتصحيح تاتو الحواجب.

ias

الحواجب هي من أهمّ العناصر الجماليّة في الوجه، ولذا من الواجب عليكِ الاعتناء بها للحفاظ على صحّتها وتعزيز نموّها، وإن واجهت مشاكل في ذلك، لا تتردّدي باللجوء إلى اعتماد تقنيّات تمنحك هذه النتيجة. في ما يلي، نعرض لك بعض الصور لنجمات يمتلك رسمات حواجب مميّزة.

حواجب ياسمين صبري

تمتلك ياسمين صبري حواجب بطول متوسّط، برسمة تبدو رائعة مع شكل عينيْها كما مع شكل وجهها، وإنّها تتّسم بلونها الأسود وكثافتها، الأمر الذي يمنح النجمة المصريّة لمسات جذّابة، خصوصًا وأنّها تجذّبها بطريقة أنيقة.

حواجب هنا الزاهد

يلفتنا في هنا الزاهد حواجبها المستقيمة باتّجاه الأعلى، وهي صيحة جماليّة ملفتة في إمكانكِ اعتمادها إذا كانت تتناسب مع ملامح وجهكِ.

حواجب رضوى الشربيني

أكثر ما نحبّه في رسمة حواجب رضوى الشربيني، هي الزاوية الحادّة المرفوعة قبل نهاية الخطّ، وما يضاعف جاذبيّتها، صيحات المكياج التي تطبّقها، مثل الآيلاينر القصير الممدود للأعلى.

حواجب سيرين عبد النور

تتميّز سيرين عبد النور بحواجبها القصيرة والكثيفة، التي تناسب رسمة عينيها الصغيرتيْن كثيرًا، وهي تبدو أروع عندما تطبّق صيحة مكياج العيون السموكي، التي تعدّ من صيحات المكياج المفضّلة لدى النجمات.

حواجب رحمة رياض

تمتلك رحمة ريض حواجب بأطراف دقيقة ومتساوية جدًّا، وهي من أجمل رسمات الحواجب التي ننصحك باعتمادها، خصوصًا في حال قرّرت تحديدها بتقنيّة التاتو.

وبالمناسبة، لا تتردّدي بتطبيق أفكار مكياج عيون خليجي للسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية