التنوّع سيّد الموقف في مجموعة تمبرلي لندن لشتاء 2018!

هل من الممكن أن يمرّ أسبوع الموضة اللندنيّ من دون أن نتابع عرض أزياء تمبرلي لندن، هذه الماركة التي تعشقها دوقة كامبردج كيت ميدلتون؟

ias

بالطبع لا، فهذه العلامة تقدّم دائماً وفي كلّ موسم تصاميم ملفتة ولكن وفي هذه المجموعة الخاصّة بموسم خريف وشتاء 2017-2018 شعرنا بأنّه هناك ضياع في هويّة المجموعة إذ لم تلتزم بأسلوبٍ واحد من التصاميم أو توجّه واحد إذ رأينا تنوّعاً غير اعتياديّ من ناحية الصيحات والأقمشة والأسلوب.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة (ازياء تمبرلي لندن لصيف 2017 تحاكي الفن وكيت ميدلتون)، نبدأ مع التطريز الذي سيطر على هذه المجموعة والذي يمكن اعتباره الموضة الأبرز إذ رأينا التطريز بطرقٍ مختلفة منها الأقمشة أو الرسومات المطرّزة ومنها الكروشيه المطرّز.

من القطع التي برزت أيضاً القميص الأبيض الذي قدّمته أليس تمبرلي بقصّة جديدة إذ وبدل من اختياره بقصّة كلاسيكيّة مع ياقة عاديّة وأزرار من الأمام، رأينا في هذه المجموعة القميص الأبيض بأكمامٍ منفوخة ومع عقدة بأسلوب الشريط على الياقة ما يؤكّد عودة موضة الـ Bow.

كما رأينا هذه القطعة بقصّة الأكمام المنفوخة وقد قدّمت تمبرلي أيضاً القميص أحياناً بأسلوبٍ مطبّع من الأمام مع شرائط على الصدر بموضة الـ Lace up.

إلى جانب هذه القطعة، برزت السراويل بقصّات مختلفة ومنها السرال بقصّة الخصر العالي والمزيّن بالأزرار من الأمام كما برز السروال الواسع بقصّة الـ Culotte، هذا السروال الذي رأيناه مع الجامبسوت في معظم الأحيان.

بالإضافة إلى ذلك وبعيداً عن القصّات التي برزت، لنتكلّم عن الأقمشة التي ميّزت هذه المجموعة حيث رأينا موضة المخمل التي تعكس موضة الـ Velvet كما الدانتيل الكروشيه والقماش المطرّز والترتر أي الباييت الذي رأيناه قليلاً يزيّن التول الذي بدوره بدا من الأقمشة المسيطرة.

بالعودة إلى الصيحات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تنانير التول بالطول المتوسّط برزت إلى جانب التنانير المنفوخة جداً كما برزت الكنزات الصوفية بقصّة الياقة العالية لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة.

أخيراً، يبدو أنّ هذا التنوّع الحاصل في الصيحات قد برز أيضاً في ألوان التصاميم التي ضمّتها مجموعة تمبرلي لندن Temperley london هذه إذ لم تتمسّك أليس تمبرلي بفئة معيّنة من الألوان حيث رأينا تنوّعاً ما بين الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي والباستيليّة والقويّة.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية