الجينز كما لم ترينه من قبل مع فيكتوريا بيكهام التي تتقن تنسيقه!

اكتشفي طرق فيكتوريا بيكهام لتنسيق الجينز

إن أردنا اختيار القطعة الأكثر استخداماً من قبل المرأة والأكثر طلباً مهما امتلكت منها السيّدة، فسيكون الجينز هذه القطعة وذلك بعدما أن بات قطعة معتمدة في المناسبات كافّة ولإطلالاتكِ كافّة حتى أنّ تنسيقه مع T Shirt بات رائجاً للوك أنيق أيضاً.

ias

إن أردنا الاستناد إلى نجمة معيّنة والنظر إلى إطلالاتها تحديداً كي نستلهم كيفيّة تنسيق الجينز فستكون فيكتوريا بيكهام هي هذه النجمة وإن كانت قليلاً ما ترتدي الجينز ولكن حين ترتديه تكون الأكثر اتقاناً وإدراكاً لكيفيّة ارتدائه بأسلوبٍ جداً أنيق ومميّز.

على الرغم من أنّه يمكن اعتبار فيكتوريا بيكهام نجمة السراويل الرسمية والتنانير بالطول المتوسّط أكثر من كونها " امرأة جينز " ولكن إنّ المرات التي نراها فيها بالجينز تكون هي تلك المرّات التي نتخيّل أنفسنا نرتدي الملابس ذاتها، لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ بعض النصائح لتنسيق وارتداء الجينز بطرق فيكتوريا بيكهام.

فيكتوريا بيكهام تتقن تنسيق الجينز

تذكّري جيّداً أنّ التفاصيل مهمّة في أيّ إطلالة وتحديداً مع الجينز ولا تستهتري بها أبداً وتقولي أنّ الجينز قطعة حيويّة يمكن ارتدائه كيفما أردت ففي الحقيقة إن أردتِ لوكاً ملفتاً مع الجينز عليكِ الانتباه إلى التفاصيل ومنها خصر الجينز. تجنّبي الخصر المنخفض واختاري ذاك المتوسّط أو العالي وخذي وقتك الكافي للتحديد ما إذا كان الجينز يجب أن يكون مزيّناً بحزام أو من دونه، كيف؟ ببساطة، إن كنتِ ترتدين الـ TShirt المطبعة وتريدين إطلالة أنيقة معها، ارتدي الحذاء الكلاسيكيّ المروّس والجأي حينها إلى الحزام.

أما إذا كنتِ ترتدين الكنزة أو التوب الأساسيّة Basic وتريدين إطلالة تعكس أسلوباً بسيطاً مونوكرومياً يعكس موضة الـ Minimalist فحينها لا تضعي الحزام ولكن أضيفي حركة ملفتة على إطلالتك من خلال اختيار الحذاء بلونٍ قويّ.

فيكتوريا بيكهام الاكثر اتقانا لتنسيق الجينز باسلوب ملفت

لا تخافي من ارتداء أحذية الكاحل مع الجينز ولكن إنتبهي إلى تفصيل مهمّ في الجينز وهو طوله إذ ولضمان أجمل إطلالة مع الجينز، عليكِ أن تحرصي دائماً أن يصل طول جينزك حتى الكاحل وأن تكشفي عن كاحلك قليلاً وذلك من خلال إما ثنيه لإطلالة حيويّة أو تقصيره لإطلالة كلاسيكيّة.

اكتشفي طرق ارتداء الجينز باسلوب مميز على طريقة فيكتوريا بيكهام

إنتبهي دائماً إلى قصّة الجينز فالجينز السكيني ليس رائجاً حالياً إذ يمكنكِ اختيار جينز الوالدة أو بقصّة الـ Vintage أي بخصرٍ عالٍ وقصّة واسعة قليلاً ومستقيمة حيث ترتدين معه الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع أو حتى بكعب الـ Block Heels.

فيكتوريا بيكهام ترتدي الجينز باجمل الطرق

لا تخافي من استبدال السروال الرسمي بالجينز وإن كان أيضاً بقصّة واسعة أو بوي فرند قليلاً لا سيّما إن كنتِ ترتدين معه سترة البلايزر الواسعة وبقصّة البوي فرند حيث يمكنكِ اللجوء إلى الـ T Shirt القطنيّة أو حتى القميص الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية