الحالة الصحية لاحد ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

الحالة الصحية لاحد ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

شكل خبر الحالة الصحية لاحد ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن بلبلة واسعة ومصدر الترند لمواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

إذ كشف شقيق واحد من ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن، عن تفاصيل الحالة الصحية والنفسية لشقيقه، الذي يرقد بأحد المستشفيات الكويتية، عقب إصابته جرّاء اصطدام سيارة فاطمة بسيارته هو و3 من أصدقائه، جميعهم فارقوا الحياة بينما كان هو الناجِ الوحيد بينهم. وكنا تحدثنا أن فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون: نجمات قبلها حصل معهن ذلك

الناجي الوحيد

وقال عبد الله الشتيلي المطيري، شقيق المصاب يوسف الشتيلي المطيري “إن شقيقه يعاني من عدة كسور في الحوض والقدم اليسرى واليد اليسرى، وقطع في أربطة القدم اليمنى.” وتذكري كيف دافع عبودكا عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها

وأضاف: “الحمد لله هو سوى العملية الأولى تبع الحوض، ولسه عنده عملية باكر أو بعد باكر، وعدد العمليات ثلاثة تقريبا، والعملية القادمة بتكون القدم اليسرى والذراع”.

وأكمل: “الوضع النفسي للأمانة خلينا نقول سيئ شوي، يعني الإصابة والحادث وفقد ربعه، أما موعد الخروج من المستشفى ما عندي علم ما بين أسبوعين لستة أسابيع تقريباً”.

تهم فاطمة المؤمن

يذكر أنه قد تم حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيق، بعد ارتكابها حادث سير مروع أودى بحياة شخصين وسقوط مصابين قبل أن يلحق أحد المصابين بالقتلى في اليوم التالي.

وتواجه فاطمة المؤمن بحسب بيان وزارة الداخلية 10 تهم.

 من هنا اكنشفي فاطمة المومن بفستان أسود ارتدته ياسمين صبري منذ 3 سنوات، فمن نجحت في تنسيقه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية