الحب والزواج من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام.. فمن هي؟

الحب والزواج من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام

على ما يبدو أن الحظ سيكون من حليف مولودة برج الحوت، خصوصاً في نهاية هذا العام، حيث ستقع في الحب الحقيقي وتعيش رومانسية شديدة ستسمح لها بالتعرف الى الشريك المثالي والمناسب لها والزواج.

ias

فإذا كنت مولودة هذا البرج كوني على استعداد لدخول علاقة عاطفية أكثر من رائعة تشبه الحلم والقصص الخيالية وبالتالي ستقعين في الحب وتعيشين الرومانسية التي لطالما حلمت بها مع الحبيب المثالي الذي سيؤمن لك الحب الذي تستحقينه والمعاملة الجيدة والرائعة والمميزة ضمن علاقة مبنية على الاحترام والثقة المتبادلة.

من دون أن ننسى أن امرأة الحوت تميل إلى الخيال، فهي شخص قادر على الابتكار والابداع من دون حدود وبالتالي التفوق في كل مجالات حياتها من دون اي استثناء، سواء من مهنية وعاطفية واجتماعية.

الى ذلك، امرأة الحوت طيبة القلب الى اقصى الحدود وعطوفة للغاية وهذا ما يجعلها قادرة على التضحية من دون اي تفكير في سبيل اسعاد واراحة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة، فهي شخص ذات نخوة شديدة.

كما أنها تتمتع بحاسة سادسة تسمح لها بادراك الاخطار بشكل مسبق، لكنها لا تحب الحياة الاجتماعية وتميل الى الانطواء والعزلة بعيدا عن الاخرين والمحيط.

اقرئي المزيد: إن كُسر قلبها مرة واحدة تتحول الى لوح ثلج.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية