الحرير والترتر يسيطران على مجموعة Coach 1941 لصيف 2018

ازياء Coach 1941 لصيف 2018

لا شكّ أنّ علامة Coach 1941 استطاعت أن تطوّر نفسها وتحقّق مركزاً مهماً في عالم الموضة الحيويّة وتصبح من الماركات الأساسيّة في الموضة الأميركيّة وأسبوع الموضة النيويوركيّ تحديداً لا سيّما بعد تعاونها مع سيلينا غوميز، هذه الخطوة التي جعلت العلامة تتقرّب أكثر من عالم هوليوود.

ias

خلال هذا الموسم من أسبوع الموضة النيويوركيّ ولدى متابعتنا عرض أزياء Coach 1941 لم نستطع سوى رؤية الحرير وقماش الترتر يسيطران على التصاميم التي بدت بمعظمها أنثويّة إنما ممزوجة مع لمسة حيويّة فكان الفستان الحريري المنسدل Slip on Dress مهيمناً فيما أتت السترات الرياضية لترافقه وتضفي عليه لمسة حيويّة وذلك في ظلّ منافسة قويّة لتنانير الترتر التي أتت بدورها منسّقة مع الـ T Shirts والقطع الحيويّة.

الفستان الحريري او فستان التول الشفاف

إذا أردنا الدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ المصمّم الإبداعي التنفيذي للعلامة، Stuart Vevers اختار أن يعكس أعمال الفنان Keith Haring التي تعكس فنّ الغرافيتي والبوب ما يفسّر رؤيتنا لرسومات الشخصيات الكرتونيّة مطبّعة على الملابس وتحديداً السترات والتوبات والكنزات.

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات التي رأيناها، يمكن القول أنّ السروال الرياضي المقلّم بخطٍّ عريض على الجانب Track pant والرائج هذا الصيف يبقى مستمراً حتى الصيف القادم كما أنّ الدنيم يعتبر من الأقمشة المستمرّة بدورها لا سيّما أنّ العلامة ركّزت على تقديم إطلالة بموضة الدنيم مع الدنيم.

الدنيم او الفستان المنسدل بالرباط الرفيع Slip on

ولكن أبرز ما رأيناه هو مزج الترتر مع الحرير واعتماد الدانتيل مع التول حيث رأينا الفساتين المنسدلة ممزوجة بهذه الأقمشة جميعها.

السروال الرياضي او السروال الحريري

في المقابل، لا بدّ من التكلّم عن القصّات حيث نشير إلى أنّ معظمها أتت منسدلة وبقصّة مستقيمة إذ إنّ القصات الواسعة والمنفوخة كانت بعيدة كلّ البعد عن هذه المجموعة، حالها حال قصّة الـ A Line أيضاً كما أنّ الطول المتوسّط كان هو المسيطر فمعظم الفساتين والتنانير أتت بطولٍ يصل حدّ الركبة أو تحتها.

تنورة الترتر مع السترة الرياضية الحريرية او كنزة الكارديغان الفضفاضة والطويلة

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ Vevers اختار لهذا الموسم أن يسلّط الضوء أكثر على الملابس الرسميّة وذلك بعدما أن اشتهرت علامة Coach 1941 بتركيزها على الملابس الحيويّة والجينزات ما يفسّر تركيزه على الفساتين الحريريّة بأسلوب قميص النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية