أول أدوار باميلا الكيك: لم تتغيّر كثيرا عن شكلها في كريستال!

أدوار باميلا الكيك قبل كريستال

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@

تُظهر أدوار باميلا الكيك التي أدّتها في مسلسلات سابقة، وتحديدًا في بداية مسيرتها التمثيليّة، أنّها لم تتغيّر كثيرًا، بل حافظت على ملامحها لطبيعيّة، وحرصت على عدم إخفائها حتّى ولو خضعت لبعض التقنيّات التجميليّة البسيطة، التي قد تلاحظينها في حال كنت تتابعين أحداث مسلسل كريستال المشوّقة.

ias

إذًا، باميلا التي تؤدّي شخصيّة “عليا” في “كريستال”، هي نفسها التي اعتدنا رؤيتها منذ سنوات على الشاشة بشخصيّات مختلفة في أعمال دراميّة أخرى. وبعدما عرضنا لك إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال“، سنكشف لك اليوم عن غيرها من أدوار أخرى أدّتها.

باميلا الكيك في مسلسل “الحب الحقيقي”

هذه الصورة هي لقطة من أحد مشهد مسلسل “الحب الحقيقي” الذي عُرض في العام 2017، ونلاحظ أنّ ملامح وجه باميلا الكيك هي نفسها اليوم بعد 6 سنوات، ولم تتغيّر كثيرًا.

باميلا الكيك مسلسل الحب الحقيقي
باميلا الكيك من أحد مشاهد “الحب الحقيقي”

باميلا الكيك في مسلسل “يا ريت”

أدّت باميلا الكيك دور شخصيّة “تين” في مسلسل “يا ريت”، الذي عُرض في العام 2016، أي منذ 7 سنوات، والأمر اللافت أنّها لم تتغيّر إلى غاية اليوم منذ ذلك الوقت.

باميلا الكيك في مسلسل يا ريت
صورة لباميلا الكيك من أحد مشهد مسلسل يا ريت

باميلا الكيك في “مدرسة الحب”

شاركت باميلا الكيك في سلسلة مسلسلات “مدرسة الحب” التي تمّ بثّها على الشاشة في العام 2018, أي منذ 5 سنوات، وملامحها لم تتغيّر كثيرًا عمّا هي عليه اليوم، إنّما معظمها ما زالت كما هي، ولكن أتى التغيير قليلًا في رسمة حدود وجهها، وحاجبيها.

باميلا الكيك في مدرسة الحب
باميلا الكيك في مشهد من أحد مسلسلات “مدرسة الحب”

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك في وقت سابق عن مقارنة بين أجور نجوم كريستال والثمن وستيليتو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية