الدعاء المستجاب في أقل من دقيقة خلال عيد الفطر

الدعاء المستجاب في أقل من دقيقة

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من الدعاء المستجاب في أقل من دقيقة خلال عيد الفطر لتتضرعي إلى الله وتحققي أهدافك وأمنيات خلال العيد، علمًا أنه يمكنك التعرف على أفضل دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة.

ias

يعتبر حلول عيد الفطر مناسبة للتواصل مع الله وفرصة لطلب الغفران والبركة، من هنا أهمية أن تستغلي كل لحظة من هذا اليوم المبارك بالدعاء.

أدعية فعالة ومستجابة

سنستعرض معك إذًا، هذه المجموعة من الأدعية المناسبة والمميزة التي يمكنك أن تعتمدي عليها خلال عيد الفطر:

أفضل دعاء عيد الفطر
مصدر الصورة موقع Envato
  • إِذَا صَلَّى أَحَدُكُمْ، فَلْيَبْدَأْ بِتَمْجِيدِ رَبِّهِ جَلَّ وَعَزَّ، وَالثَّنَاءِ عَلَيْهِ، ثُمَّ يُصَلِّي عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، ثُمَّ يَدْعُو بَعْدُ بِمَا شَاءَ.
  • يا رب لك الحمد أنت فاطر السماوات والأرض لا شريك لك، تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء، أسألك ياربي الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، يارب ساعدني في قضاء حاجتي، وارزقني تيسيرا لا ينقطع.
  • أَرَأَيْتُمْ لَوْ أَنَّ نَهَرًا بِبَابِ أَحَدِكُمْ يَغْتَسِلُ فِيهِ كُلَّ يَوْمٍ خَمْسًا مَا تَقُولُ ذَلِكَ يُبْقِى مِنْ دَرَنِهِ، قَالُوا لَا يُبْقِى مِنْ دَرَنِهِ شَيْئًا، قَالَ فَذَلِكَ مِثْلُ الصَّلَوَاتِ الْخَمْسِ يَمْحُو اللَّهُ بِهِ الْخَطَايَا.
  • لا إله إلا الله بديع السماوات والأرض والقادر على كل شيء، أسألك يا ربي أن ترزقني خيرا مما ترزق به عبادك الصالحين، وأن تأتيني من فضلك العظيم، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأعطني حاجتي يا الله.
  • اللهم احلل عقدتي واقض حاجتي وأمن روعاتي ولا تحجب دعوتي، اللهم قني شر كل إنسان يحمل في قلبه البغض لي ولأحبابي، اللهم أسدل على حياتي الستر وهبني السعادة والسرور واهدني إلى طريق الحق.
  • أسألك ياربي الفرج القريب والسعادة التي لا تزول والعمل الصالح الذي يرفع قدري عند أهل السماء، اللهم إني أسألك الرزق الوفير الذي لا ينضب، يارب لي حاجة عندك فارزقني إياها.
  • اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار، وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، ومن شر فتنة الغنى، ومن شر فتنة الفقر، وأعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والهرم والمأثم والمغرم.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية ستتمكنين من التضرع إلى الله عيد الفطر، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء لشخص يفعل الخير مستجاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية