هدايا عطلة عيد الفطر 2023 رائعة وتستحقّينها بشدّة!

عطلة عيد الفطر 2023

هدايا عيد الفطر 2023

يفصلنا أسبوع تقريبًا عن عطلة عيد الفطر 2023، ولذا لا بدّ من أن تبدأي منذ الآن بالتحضير لها، إن على صعيد الأماكن التي ستزورينها للاحتفال، أو ما عليك أن تقدّميه كهدايا لنفسكِ ولمن تحبّين.

ias

وبهذه المناسبة، تقدّم أهمّ العلامات إصدارات استثنائيّة لتحتفل معك بأجواء العيد، متيحة لك الاختيار من باقة واسعة ممّا تقدّمه من ملابس وأكسسوارات ومنتجات جماليّة وغيرها.

قفاطين مميّزة من Savanna

أطلقت Savanna بمناسبة حلول شهر رمضان، مجموعة قفاطين حملت عنوان All Things Roses، فتزيّنت بأزهار ثلاثيّة الأبعاد تضفي لمسات أنثويّة ومميّزة على الإطلالات.

/لابس لعطلة عيد الفطر 2023
تشكّل قفاطين سافانا خيارًا رائعًا لإطلالة فريدة

هذه القفاطين مثاليّة للأمسيات الرمضانيّة، كما لإطلالات العيد وكذلك لأي يوم من الأشهر المقبلة، ما يجعل منها قطعة مثاليّة لكِ، أو لمن هي عزيزة على قلبكِ.

ملابس بصيحات ربيعيّة من نكست أون لاين

كما كلّ مناسبة، يقدّم لكِ موقع Next Online خيارات متنوّعة من التصاميم التي تناسب كلّ أفراد العائلة. ولكِ، يخصّك بتصاميم ملابس وأكسسوارات لتتألّقي في عطلة عيد الفطر 2023 بإطلالات تذهل الأنظار.

فهذه التصاميم تتميّز بلمساتها الحيويّة التي تعكس أجمل صيحات الموضة الرائجة لهذا الربيع الذي يتزامن حلول عيد الفطر خلاله، فتسوّقي ما يعجبك منها!.

هدايا عطلة عيد الفطر 2023
اختاري من موقع نكست أون لاين أجمل التصاميم والهدايا لهذا العيد

مجوهرات مميّزة من Maje

لا تكتمل الإطلالة من دون الروعة التي تضفيها المجوهرات، وما من أجمل من تلك التي تتزيّن، بالأحجار الملوّنة لتعزيز تميّز اللوك، كما التي تقدّمها علامة Maje، والتي تشكّل قطعة مثاليّة لكِ، وهديّة مذهلة لمن تحبّين.

تصاميم عطلة عيد الفطر 2023
زيّني إطلالاتك في العيد بمجوهرات Maje الملفتة

أكسسوارات منزليّة ملفتة من إنتيريرز

تقدّم علامة “انتيريرز” تشكيلة أثاث وأكسسوارات منزليّة ملفتة بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تشكّل أيضًا عنصرًا مذهلًا لتزيين المنزل خلال عطلة عيد الفطر 2023، كما لتكون هديّة لأيّ شخص تفكّرين بتقديم له قطعة قيّمة.

اكسسوارات لعيد الفطر 2023
عزّزي روعة أجواء العيد في المنزل مع أكسسوارات انتيريرز

حقائب من سيرابيان

أطلقي العنان لشخصيّتك المرحة هذا العيد، واختاري الحقائب المتّسمة بصيحات ملفتة، مثل تلك التي تأتي بألون حيويّة وأشكال مميّزة، كالتي قدّمتها علامة Serapian.

يوم عيد الفطر 2023
أكملي روعة ستايلكِ مع حقائب سيرابيان

مجوهرات مستدامة للعيد من Etika Jewels

أطلقت علامة Etika jewels للمجوهرات المستدامة أحدث مجموعاتها لعيد الفطر المبارك وتحمل اسم “شروق”. تستلهم المجموعة اسمها وتصاميمها من شروق شمس أول أيام عيد الفطر، وتم ابتكار قطع المجموعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والياقوت المُصنّع في المختبر الذي تم الحصول عليه طبقًا لأعلى المعايير الأخلاقية.

مجوهرات مستدامة للعيد من Etika Jewels
تتميّز هذه المجوهرات بأحجارها الملوّنة

وعلى هذا الصعيد، لا تنسي إرفاق الهدايا ببطاقات تكتبين عليها عبارات مميّزة للتهنئة بعيد الفطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية