الدعاء على من لعب بمشاعري خلصني من المشاعر السلبية

الدعاء على من لعب بمشاعري

مصدر الصورة موقع Envato

سأكشف لك اليوم عن الدعاء على من لعب بمشاعري من خلال مجموعة من الكلمات التي يمكنك أن تتضرعي بها إلى الله وتتخلصي من المشاعر السلبية، علمًا أنه يمكنك التعرف على عبارات جميلة جدا ومؤثرة لتقدميها لمن تحبين.

ias

عندما نتعرض للعب بالمشاعر والخذلان من قبل من حب، نبحث دائمًا عن الطريقة المناسبة للتخلص من المشاعر السلبية التي تمرين بها، وذلك من خلال أدعية مستجابة.

أدعية تعيد إليك الطاقة الإيجابية

جمعنا لك في ما يلي مجموعة من الأدعية التي تخلصك من المشاعر السلبية بعد التعرض للعب المشاعر من قبل من تحبين:

الدعاء على من ظلمني
مصدر الصورة موقع Envato
  • اللهم إنّها المشاعر التي وضعتها في قلبي، فعبث فيها من تعلم اسمه أكثر منّي، أسألك أن تُذيقه من الأمل والأسى، وأن تزرع فيه أضعاف ما غرس بي من الحُزن.
  • يا رب انتقم لنفسك من كل من ظلمني وكل الظالمين في ليلة ليس لها أخت ، ساعة لا شفاء منها ، بلاء لا شفاء به ، عثرة لا يوجد منها. لا إزاحة ، وهو أغلى من قوته ، تغلب عليه من أجلي بقوتك العظيمة وسلطتك القوية ، وحذرني منه بتحيزك الذي يذل فيه كل مخلوق ، ويصيبه بفقر لا تجبره ، وبشر لا تخفيه ، يتركه لما يشاء ، لأنك تفعل ما تريد.
  • اللهم قد رضيت بأقدارك، وصبرت على حجُزني، وأسألك يا ربّي أن تكتب لي الخير في هذا الأمر، وأن تغدق على من ظلمني ولعب بمشاعري الحُزن والألم يا أرحم الرّاحمين.
  • يا رب ، الظالم يملك وسائل القوة في هذا العالم وأنا عبدك. ما عندي إلا إيماني بك وبتضرعي ، وأوكل عليك يا رب العالمين ، فاستجب لي.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم يا ربّ العرش العظيم أسألك أن تجعل الحُزن رفيق درب من ظلمني وغرس في قلبي هذا الألم، وأن تُعاقبه على حجم الأسى الذي أورني إيّاه.
  • وأيضًا: اللهم ، أيها الجبار ، أيها الجبار ، أيها الجبار ، أيها الجبار ، أيها المنتقم ، يا رب العالمين ، أيها الفاعل لما تشاء ، أسألك باسمك الأعظم أن تنتقم لي من الذين آذوا به. لسانه أو بيده أو بأي شيء اللهم خذ حقي مني واجعل الظالم عبرة لمن سيأتي بعدهم.
  • يا ربنا الكريم يا خالقنا العظيم، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تقهر من كان سببًا في قهر قلبي، وفي ألمي، من كان السّبب في العبث بمشاعري التي أحملها له.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية التي تساعدك على الدعاء على شخص لعب بمشاعرك، واطلعي أيضًا على أروع عبارات جميلة عن فعل الخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية