الرياض ضمن 5 مدن عالمية تختارها فيفا لإقامة منطقة مشجعين لكأس العالم

عرض مباريات كأس العالم 2022 في منطقة مشجعين رسمية في الرياض

مصدر الصورة: حساب Koora_Break@

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن إقامة منطقة رسمية لمشجعي مباريات كأس العالم 2022 في الرياض، لعرض بث مباشر للجماهير.

ias

ستستقبل هذه المنطقة حوالي 5000 مُشجع في المنطقة الخارجية لمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، لعيش أجواء التشجيع والحماسة، هذا وقد احتلت السعودية المركز الثالث كأكثر الدول شراءً لتذاكر كأس العالم 2022 في قطر.

بث مباشر على مدى شهر

ستفتح هذه المنطقة أبوابها للجماهير والمشجعين كل يوم من أيام المنافسات، بداية من يوم 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وستُعرض مباريات كأس العالم التي يبلغ عددها 64 مباراةمن خلال بث مباشر .

وقال رومي جاي مدير الأعمال في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن اختيار الرياض ضمن المدن التي ستضم منطقة رسمية للمشجعين في المونديال: ستُتاح الفرصة للمشجعين في الرياض وغيرها من المدن عبر العالم بالاستمتاع بفعاليات ترفيهية مُفعمة بالطاقة والحماس بينما يتابعون مجريات البطولة في مهرجانات المشجعين الدولية.

يجدر الذكر أن وزارة السياحة والجمارك السعودية قد قدمت الكثير من التسهيلات الخاصة بالمشجعين من المواطنين والمقيمين والسياح الراغبين بحضور المباريات في قطر، من خلال اطلاق منصة “حاضرين”، عوضًا عن السماح لحاملي بطاقات “هيا” لدخول المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية