الريش يسيطر على لوكات النجمات في عرض أزياء جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2024

الريش يسيطر على تصاميم جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2024

مصدر الصورة: حساب ميليسا باموك melisapamuk@ و ياسمين زهران yasmine.zahran@ على انستغرام

لفت الريش الناعم والملون الذي سيطر على تصاميم جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2024، وخاصةً الفساتين التي شاهدناها على بعض النجمات.

ias

جاءت تصاميم فساتين جورج حبيقة، مزيجًا من قماش الموسلين والتول، والمزينة بالريش الناعم، وبألوان زاهية تأرجحت بين الأحمر والأخضر والوردي والأرجواني والأزرق، فكيف بدت إطلالات النجمات اللواتي اخترن فساتينهن من هذا المصمم؟

ديمة قندلفت

انتقت ديمة قندلفت فستانًا قصيرًا من اللون الزهري الفاتح، قصة الصدر جاءت على شكل حرف V، مرصّعة بالأحجار الفضية النافرة، اللافت في الفستان، طبقته السفلية المغطارة بالريش الملون من الزهر والأبيض، كما أن الوشاح الأبيض الذي جاء بالفرو الناعم، أضفى جمالية خاصة للإطلالة.

ميليسا باموك

اختارت الممثلّة وعارضة الأزياء التركيّة ميليسا باموك فستانًا قصيرًا، بتوقيع جورج حبيقة، وبدا في غاية الروعة. حيث جاء باللون الأزرق الزاهي، مطرّز بالترتر والكريستال، ومزيّن بطبقته السفلى بالريش الناعم والنافر باللون الأرزق الهادئ، واستكملت إطلالة هذا الفستان بحذاء ذو كعٍب عاِل من لون البيج الفاتح.

ياسمين زهران

خطفت صانعة المحتوى ياسمين زهران الأنظار بفستانها اللافت الذي ظهرت فيه في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2024، ورغم بساطة قصة الفستان، الذي جاء قصيرًا، مع حمالات عريضة، ومفتوح الصدر، إلّا أن الترتر والكريستال واللؤلؤ، الذي طغى على الجزء العلوي من الفستان، أضفى جمالية خاصة له.

كما تميّز الجزء السفلي بطبقة الريش الذي غطت الجزء بكامله، وجاء باللون الوردي الفاتح، كما لون الفستان بأكمله.

ياسمين استكملت هذه الإطلالة بحذاء مدبب ذو كعٍب عاِل من اللون الفضي، كما اكتفت بوضع أقراط متدلية، بدت مناسبة تمامًا مع شعرها المرفوع إلى الأعلى. ختامًا، كنا قد أخبرناكِ سابقًا عن تصاميم جورج حبيقة لصيف ٢٠٢٤: لقاء بين الموضة والحضارة لأوّل مرة في قلعة بعلبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية