الزواج بانتظار مولودة هذا البرج قبل انتهاء العام

الزواج بانتظار مولودة هذا البرج قبل انتهاء العام

الزواج بانتظار مولودة هذا البرج قبل انتهاء العام

الزواج بانتظار مولودة برج الثور قبل انتهاء العام، نظراً لكونها سنة الخروج من الأزمات بالنسبة لهذه المرأة وبالتالي ستكلل سنتها بالحب الابدي.

ias

وبالتالي من المتوقع أن تختبر مولودة برج الثور الحب الحقيقي واختبار فرصة العيش مع رجل يستحقها ويقدرها ويعاملها معاملة الاميرة ما سيتكلل بزفاف ملكي يجمع الأصدقاء والعائلة والكثير من الحب والفرح. إلى ذلك، تعرفي على نقاط ضعف المرأة العقرب وكيفية التعامل معها

توقعات مولودة برج الثور

وبالتالي على مولودة برج الثور أن تعيش فرحة لا توصف وتتوقف عن الشعور بالتوتر والقلق أو الخوف لان الازمات التي اختبرتها مؤخرا على وشك الانتهاء والانطلاق نحو مستقبل مشرق أفضل. كذلك تعرفي على توقعات برج الجوزاء اليوم ستغيّر طريقة تفكيرك!

مصدر الصورة موقع freepik

فمولودة برج الثور أمام فرص كثيرة ناجحة وأعمال جديدة، مع وجود شراكة وتألّق تجاري وترقية في مجال العمل أو انتقال الى مركز أقوى.

ما يعني أنه على الصعيد المهني امرأة الثور ستكون أمام نجاحات كثيرة وتألقات عالية وبالتالي ستكون في مراكز قيادية في القريب العاجل نظراً لشخصيتها القوية والجذابة فضلا عن سرعة البديهة التي تتمتع بها وذكائها الشديد.

فمرأة هذا البرج قيادية بطبعها، قادرة على حل المشاكل والتعامل مع الصعوبات بروح رياضية عالية نظرا لقدراتها في التواصل مع الاخرين والاقناع الشديد وبالتالي غالباً ما تتمكن من تحقيق أهدافها بعيدا عن التحديات أو العراقيل.

صحيا التوقعات جيدة لمولودة برج الثور ولكن يجب ان تحذر من آلام المعدة وبالتالي من الأفضل أن تتبع نظاما غذائيا صحيا وتمارس الرياض بشكل دوري ومستمر بغية الحفاظ على سلامة جسمها والتمتع برشاقة عالية.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على تأثير القمر على الابراج وعلاقاتهم بالآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية