السبب الحقيقي خلف زواج الممثل التركي باريش أردوتش المفاجئ

السبب الحقيقي خلف زواج الممثل التركي باريش أردوتش المفاجئ

تمّ الكشف عن السبب الحقيقي خلف زواج الممثل التركي باريش أردوتش المفاجئ والسريع من حبيبته كاتبة السيناريو جوبسي أوزاي بعد علاقة عمرها حوالي 6 سنوات. وكنا قد أشرنا إلى فستان عقد القران بتصميمه البسيط وسعره الزهيد.

ias

ببساطة قد تكون العروس حاملا! فبعض التقارير الصحافية التركية أشارت إلى أنّ حمل جوبسي هو الذي جعل الثنائي يسرّعان في قرار الزواج بعد تأجيل لثلاث سنوات نظراً لانشغالاتهما الكثيرة ولكن الحمل جعلهما يعقدان قرانهما في عطلة العيد.

العروس تنفي الخبر

من جهة أخرى خرجت جوبسي عن صمتها ونفت خبر الحمل مؤكّدة أنّ الأمومة حلم بالنسبة إليها وتتمنى تحقيقه قريباً، ولكن الحمل لم يكن سببا لزواجها من باريش. وكان الثنائي قد عقدا قرانهما بحضور الشهود وعدد قليل من الأصدقاء المقربين في مدينة تشيشمي الساحلية. 

> أشار العروسان إلى أنه من الممكن أن يقيما حفل زفاف فيما بعد، وأنّهما سيستكملان عطلتهما الصيفية إلا أنّهما لم يقررا أين سيمضيان شهر العسل بعد

يبدو أنّه موسم الأعراس في الدراما التركية والعربية، حيث احتفلت سونجول أودن بطلة مسلسل نور ومهند بزفافها الأسبوع الفائت، وشهدنا أيضاً على خطوبة مجموعة من النجمات العربيات في أيام قليلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية