سونجول أودن بطلة مسلسل نور ومهند تحتفل بزفافها ونجمة تركيّة أخرى تخطف الأضواء!

سونجول أودن تحتفل بزفافها ونجمة تركيّة أخرى تخطف الأضواء!

احتفلت النجمة التركية سونجول أودن بطلة مسلسل نور ومهنّد بزفافها يوم أمس على حبيبها رجل الأعمال التركي أرمان بيشيكجي بعد قصة حب استمرت لـ 3 سنوات. وكان هناك شائعة قد طالت سونجول أنّها ستتزوج ممثلاً يكبرها ب34 عاما.

ias

أقيم حفل الزفاف في في منزل عائلة أرمان في بشيكتاش، وجمع المقربين فقط، واقتصر على 20 شخصاً فقط، ذلك بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

تفاصيل إطلالة العروس

وقد ظهرت "نور التركية" كما هي معروفة في عالمنا العربي متألّقة بفستان زفافٍ أبيض بسيطا بأكمام طويلة شفافة من مجموعة "Barrus London"، فيما اعتمدت مكياجاً هادئاً وتسريحة شعر بسيطة ووضعت تاجاً من العلامة التجارية "Gaios"، وفي صور أخرى ظهرت بفستان من دون أكمام. أما العريس فقد اختار أيضاً اللون الأبيض.

> العروس التي تبلغ من العمر 41 عاما كانت قد قالت أكثر من مرّة في لقاءاتها التلفزيونية أنّ الزواج منظومة فاشلة!

حضور هازال كايا الحفل

كان لافتاً في الحفل حضور الممثلة التركية هازال كايا حيث انتشرت صورا لها وهي مرتدية ثوباً بنفسجيا فاتحا، حيث يحكى عن علاقة قويّة تجمع النجمتين. وهنا نعود إلى صور حفل زفاف هازال كايا الذي ضمّ عدد كبير من النجوم الأتراك بين مدعوويه.

هو ليس الزواج الأوّل لسونجول

يُذكر أن سونجول أودن سبق لها الزواج من كانبرك أوجوسو، إلا أن الثنائي انفصلا بعد تبادل الاتهامات والتصريحات النارية في الإعلام، حيث اتهمها بخيانته مع الممثل التركي كيفانج تاتليتوج خلال تصويرهما مسلسلهما الشهير نور، وبعد طلاقها ارتبطت في علاقة عاطفية مع الممثل التركي كرم أليشيك، والذي كان يكبرها بـ19 عاماً، إلا أنهما انفصلا بعد 8 سنوات على علاقتهما، وقيل إن أسباب الانفصال تعود إلى رغبة سونجول في الزواج والإنجاب، ورفض حبيبها للارتباط الرسمي وغيرته

وكنا قد نشرنا سابقاً موضوع عنكيف صارت النجمة التركية " نور" بعد سنوات من عرض المسلسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية