السعودية تحقق المركز الرابع عالميًا في إيرادات فيلم Oppenheimer

السعودية تحقق المركز الرابع عالميًا في إيرادات فيلم Oppenheimer

مصدر الصورة: حساب OppenheimerFilm@

نالت السعودية المركز الرابع عالميًا في إيرادات فيلم Oppenheimer، الذي أستطاع خلال فترة لم تتعد الأسبوع تحقيق نجاح كبير في دور السينما السعودية.

ias

بحسب موقع deadline تمكن فيلم Oppenheimer من جمع إيرادات وصلت إلى 3.9 مليون دولار منذ بداية عرض الفيلم حتى الان في المملكة، لتحتل بذلك السعودية المركز الرابع من بين الدول التي حققت إيرادات عالية للفيلم، وكنا قد أكدنا لك ذلك من خلال فيلما أوبنهايمر وباربي يحطمان الأرقام القياسية على شباك التذاكر.

أحداث الفيلم

وتصدر المركز الأول في إيرادات هذا الفيلم كلًا من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وتبعهم بالمركز الثاني الهند، وبالمركز الثالث فرنسا، ويُصنف هذا الفيلم على أنه فيلم حربي تدور أحداثه في فتره ما بين عام 1942 و1946م، وتتناول قصته حياة الفيزيائي الأمريكي مخترع القنبلة الذرية أثناء الحرب العالمية الثانية، ويتوسع الفيلم بالحديث عن المشروع الحكومي الأمريكي لإنشاء أسلحة نووية تحمل أسم مشروع “مانهاتن”.

ويمثل دور البطولة في الفيلم كيليان مورفي الذي يجسد شخصية “أوبنهايمر”، ويشاركه عدد من ألمع النجوم مثل: مات ديمون، وإيملي بلانت، ورامي مالك، وروبرت داوني جونيور، وغيرهم، والفيلم من إخراج كريستوفر نولان.

يجدر الذكر أن فيلم أوبنهايمر تمكن من تحقيق هذا النجاح الكبير بعد سلسلة من النقاشات التي تناولته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أسهم في تهافت رواد السينما ورفع نسبة المشاهدات في عطلة نهاية الأسبوع، و عن ذلك تذكري أيضًا كيف شهد فيلم “هارلي” لمحمد رمضان إقبالًا جنونيًا والتذاكر تنفذ من صالات عرض السعودية.

وبالحديث عن الأفلام التي تحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية لا بد لنا من إستعراض  المعلومات الغريبة عن فيلم باربي الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية