فيلم "هارلي" لمحمد رمضان يشهد إقبالًا جنونيًا والتذاكر تنفذ من صالات عرض السعودية

فيلم "هارلي" لمحمد رمضان يشهد إقبالًا جنونيًا والتذاكر تنفذ من صالات السعودية

مصدر الصورة: حساب Mohamed_Ramadan@

شهد فيلم “هارلي” للفنان محمد رمضان إقبالًا واسعًا منذ بداية الإعلان عنه، لتنفذ تذاكر ليلة العرض الأول من جميع صالات السينما في السعودية.

ias

يُعد فيلم “هارلي” المُرتقب أحد أفلام عيد الفطر في صالات السينما السعودية لعام 2023، والذي سيتم عرضة بدءً من يوم الخميس 20 أبريل.

قصة وأحداث الفيلم

عاد الفنان محمد رمضان بفيلم “هارلي” الجديد بعد انقطاع لمدة أربعة أعوام عن شاشة السينما، وتُحاكي أحداث الفيلم قصة شاب يُدعى “محمد هاشم” عاد إلى وطنه بعد أن كان طالبًا في أحد دول الخليج، لينضم إلى عصابة ويصبح فيما بعد أحد قادتها، وبشكل عام يدور الفيلم ضمن إطار أكسن رومانسي.

كما سيتم خلال الأيام القادمة إطلاق الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم، والتي تحمل عنوان “كم بيبي”، والفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي، ويشارك محمد رمضان في الفيلم كلًا من: مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، ومي كساب وعدد من الفنانين الآخرين وضيوف الشرف.

كما أعلن محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” عن نفاذ تذاكر العرض الأول لفيلم “هارلي” من معظم صالات السينما في السعودية، معلقًا بمقولته الشهيرة: “ثقة في الله نجاح”.

ويُضاف هذا النجاح لفنان محمد رمضان هذا العام بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة” الذي قُيم ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة في رمضان 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية