السعودية تستضيف أكبر حدث عالمي للرياضات والألعاب الالكترونية في العالم

السعودية تستضيف أكبر حدث عالمي للرياضات والألعاب الالكترونية في العالم

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تستعد المملكة لإقامة أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم في مدينة الرياض الشهر المُقبل، وذلك تحت مُسمى “موسم الجيمرز”.  

ias

سيُقام هذا الحدث على مدار 8 أسابيع في فترة ما بين 14 يوليو وحتى 8 سبتمبر المُقبل، وسيُقدم تجربة فريدة لمحبي وعشاق الرياضات والألعاب الإلكترونية تحت شعار “بوابتك إلى العالم القادم”، بهذه المناسبة اطلعي أيضًا على افضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران. 

بطولات ومنافسات وجوائز ضخمة  

سيتم بناء موقع ضخم مُخصص لهذا الحدث العالمي المزود بأحدث التقنيات لتقديم أفضل تجربة للزوار، كما سيستضيف بوليفارد رياض ستي جميع الأنشطة الخاصة “بموسم الجيمرز”، وسيضم هذا الموسم إقامة بطولات تنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق عل مستوى العالم في “منافسات النخبة”، والتي يُقدر مجموع جوائزها المالية بـ15 مليون دولار أمريكي. 
 


 بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية سيتم التركيز على 4 محاور رئيسية هي:

  • منافسات الرياضات والألعاب الإلكترونية الاحترافية. 
  • العروض الترفيهية. 
  • الحفلات الموسيقية. 
  • وقمة العالم القادم، الت ستجمع أهم قادة قطاع الألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم. 

سيضم الحدث أكثر من ألف نشاط ترفيهي ضمن الفعاليات، إلى جانب سلسلة من الحفلات الموسيقية التي سيشارك بها نجوم عالميين ومحليين، هذا وستُنقل جميع مجريات “موسم الجيمرز” مباشرة على قنوات الموسم في مختلف المنصات بأكثر من 8 لغات مختلفة، وبالحديث عن أحداث الرياض الأخيرة القِ نظرة على انطلاق مُلتقى الطب التجميلي بدورته الخامسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية