السعودية رسميًا رابع دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023

السعودية رسميًا رابع دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023

مصدر الصورة: حساب saudiFF@

رسميًا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم للأندية 2023، وبهذا تكون رابع دولة عربية تنال هذا الشرف بعد الإمارات وقطر والمغرب.

ias

بيّن الإتحاد الدولي لكرة القدم من خلال بيانه المنشور على موقعه الرسمي عن كون هذا القرار أُتخذ خلال اجتماع مجلس “الفيفا”، وبأن دورة مونديال الأندية ستُقام خلال الفترة الممتدة بين 11 إلى 22 ديسمبر من عام 2023 وستستضيفها السعودية، هذا وقد سبق الإعلان عن فوز السعودية باستضافة كأس آسيا 2027 رسميًا.

السعودية وجهة للأحداث الرياضية العالمية

أعرب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عن سعادته وفخره بهذه الاستضافة، مرحبًا بأندية كرة القدم الأقوى في العالم وجماهيرها في المملكة وخارجها، مؤكدًا أن هذه الاستضافة هي استمرار للأحداث الرياضية العالمية التي تشهدها المملكة، وبهذا تعتبر المملكة العربية السعودية… الوجهة المفضلة للأحداث الرياضية العالمية في 2023.

جاء هذا الإعلان بعد أيام قليلة من انتهاء آخر نسخة من مونديال الأندية الذي أقيم في المغرب، والذي أنتهى بتتويج فريق ريال مدريد الإسباني، ويعتبر هذا الحدث المرتقب خطوة مهمة في صعيد استضافة الأحداث الرياضية العالمية، التي منها سباقات الفومولا1، وبطولات اليف غولف، وغيرها من الأحداث الضخمة.

أخيرًا، بحديثنا عن الأحداث الرياضية تابعي كريستيانو رونالدو يهنئ فريق النصر للسيدات بعد نيلهن لقب الدوري السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية