كريستيانو رونالدو يهنئ فريق النصر للسيدات بعد نيلهن لقب الدوري السعودي

Celebrating, Person, Woman

مصدر الصورة: حساب Cristiano@

قدم لاعب فريق النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة تهنئة لفريق سيدات النصر على فوزهن بلقب الدوري السعودي لأول مرة في التاريخ.

ias

تمكن فريق النصر للسيدات من تحقيق إنجاز جديد من خلال نيل لقب أول بطولة دوري للسيدات، وذلك بعد فوزه على فريق اليمامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تذكري أيضًا تربع فريق فخر جدة بالمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات.

رسالة كريستيانو لسيدات النصر

غرد كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي في منصة “تويتر” برسالة تهنئة لسيدات النصر قال فيها:” تهاني كبرى لفريق AlNassrFC_EN سيدات على فوزهن بالدوري الأول. يا له من إنجاز رائع”.

انطلق دوري كرة القدم السعودي الأول للسيدات في شهر أكتوبر من عام 2022، وكان ذلك بمشاركة ثمان فرق نسائية هي:” النصر، والهلال، واليمامة، والإتحاد، وشعلة الشرقية، والعاصفة، وسما، ومراس”، ونال اللقب فريق النصر وسط فرحة كبيرة، حيث نجح الفريق من جمع 35 نقطة، في حين حل فريق الهلال وصيفًا للدوري برصيد 32 نقطة، ومن ثم الشباب برصيد 26 نقطة، واليمامة رابعًا بـ 21 نقطة.

توجت مساعد وزير الرياضة للشؤون الرياضية أضواء العريفي فريق النصر بكأس الدوري الممتاز للسيدات في نسخته الأول لموسم 2022/ 2023.

بحديثنا عن كرة القدم النسائية في المملكة ألق نظرة على السعودية تُعلن رغبتها للترشح لاستضافة كأس آسيا للسيدات 2026.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية