السعودية كادي الجريسي تحظى بتفاعل كبير على تويتر فما الحكاية؟

السعودية كادي الجريسي تحظى بتفاعل كبير على تويتر فما الحكاية؟

مصدر الصورة: حساب i0iil_17@

حظيت التيك توكر السعودية كادي الجريسي بتفاعل كبير على منصة تويتر، وتم تداول أسمها في هاشتاغ أصبح ضمن المواضيع الأكثر تداولًا في السعودية.

ias

أطلق مغردون هاشتاغ باسم التيك توكر السعودية كادي الجريسي، والذي تم التفاعل معه بشكل واسع مظهرًا شعبيتها عند متابعيها، وبخصوص حديثنا عنها تذكري خبر التيك توكر إيلاف الزهراني التي أعلنت فسخ خطوبتها من الصباح بعد أيام من ارتباطها.

محتوى كادي الجريسي وقصة تصدرها الترند

تحظى التيك توكر السعودي كادي الجريسي بشعبية واسعة وخصوصًا على منصة “تيك توك”، حيث يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 2 مليون متابع، وتقدم كادي محتوى متنوع على كلاً من منصة التيك توك، والسناب شات، وتشمل مقاطع من يومياتها الطريفة برفقة صديقاتها، وبين الإعلانات، والنصائح، والبثوث الحيّة التي تخوضها مع مشاهير آخرين.

تصدر أسم كادي الجريسي عدد من المرات سابقًا، وخصوصًا عند ارتدائها للحجاب، ورغم إثارتها للجدل في كثير من المرات إلا أن هناك الكثير من الداعمين لها، وهذا ما أثبته اليوم هاشتاغ #كادي_ الجريسي_ أفضل_ وجه_ إعلاني، والذي شهد الجميع من خلال تويتر تزايد كبير في أعداد التغريدات التي تمدح أسلوبها وطريقتها في الإعلانات، حيث يبدوا أن هناك من يحاول تشويه صورتها أو إلحاق الضرر بها ومنعها عن الإعلان.

ولأننا نتحدث عن وجوه التيك توك في السعودية الق نظرة على شخصيات سعودية شهيرة على تيك توك تعرفي عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية