شخصيات سعودية شهيرة على تيك توك تعرفي عليها

الين سليمان واحدة من مشاهير التيك توك السعوديين

مصدر الصورة حساب إلين سليمان على انستغرام eleen_su@

تستعرض لك ياسمينة اليوم حسابات أشهر الشخصيات السعودية على التيك توك، الذي لقيّ رواج كبير بين مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي، وتسابق على نشر المقاطع والفيديوهات الطريفة والمفيدة.

ias

يتنوع محتوى المؤثرين على منصة التيك توك، بين المشاهد التمثيلية الكوميدية، أو تنسيقات الأزياء وخطوات المكياج، وغيرها الكثير، ليتمكنوا من حصد الملايين من المتابعات والتعليقات على هذة المنصة، بهذا الخصوص تابعي منصة ياسمينة على تيك توك.

شهد الزهراني

@shahad1fz #Blue #makeup ♬ LA LA LAND (Part 1) – Official Sound Studio

إلى جانب متابعيها الكُثر على منصة الإنستغرام، تحظى شهد الزهراني بشعبية واسعة أيضًا على منصة التيك توك، حيث يتابعها أكثر من 80 ألف متابع على حسابها على التيك توك، الذي يغلب على محتواه مقاطع لكل ما يتعلق بحيل المكياج والجمال.

الين سليمان

@eleen_su

الاغنية علقت براسي مين زيي ؟

♬ original sound – Yassmina

تمتلك السعودية الين سليمان قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة وخصوصًا على مستوى الخليج العربي، وقد زادت شهرتها بعد ظهورها كمقدمة برنامج "يلا بنات" على قناة MBC، ويتنوع محتوى منصتها على التيك توك بين تفاصيل حياتها اليومية والمشاهد الطريفة، وحتى مقاطع من تحديات التيك توك الرائجة.

خديجة أشرف

@dooj214 مو بس انا كلنا نتمنى له الخير 😌💖@leen_mohd98  @lana_mohd89 #تيم_خدوج #fyb ♬ original sound – Nada Hefny

تعتبر الممثلة خديجة أشرف ضمن المشاهير المعروفين على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فلديها الكثير من المتابعين في كل من الإنستغرام، والسناب شات، واليوتيوب، في حين وصل عدد متابعيها على التيك توك إلى أكثر من ثلاثة ملايين متابع.

دجانة خليل بهادر

@doujana The Dubai edge walk was amazing 😍 من اجمل المغامرات الي سويتها 😍 @visitdubai.ar #dubai #skyview #دبي #دوج ♬ Like Block – Baris Resmi

ومن الشخصيات التي حظيت بكثير من المتابعة أخيرًا السعودية دُجانة بهادر، التي تتميز بتنوع نشاطاتها وهواياتها، حيث تُمارس كل من رياضات الغوص والجمباز والهوكي وركوب الخيل، إلى جانب هواياتها الفنية كالعزف على البيانو والرسم، وتمتلك دُجانة حوالي 3 ملايين متابع على منصة التيك توك.

مُطلق سُلطان

@mutlaq_alsultan #mutlaq_alsultan #مطلق_السلطان ♬ original sound – MUTLAQ

من المشاهير الذين عُرفوا بمقاطعهم الطريفة على التيك توك مُطلق سلطان، الذي تميز بتقليده المتقن وخفة ظله، ليصبح بعد فترة قصيرة من نجوم هذه المنصة، ويحصد أكثر من ثلاثة ملايين متابع.

وبخصوص حديثنا عن مشاهير التيك توك في السعودية، ألقِ نظرة علىأبرز مشاهير تيك توك في العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية