السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العبيدان تشاركان في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021

السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العبيدان تشاركان في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021

@SAMF_GOV مصدر الصورة حساب الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية على تويتر

شاركت السائقتان السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العبيدان ضمن رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، والذي سينطلق اليوم الخميس 4 مارس، وستنتهي فعالياته بعد يومين، هذا وقد انقضى شهرين فقط على انطلاق رالي داكار السعودية 2021.

ias

سجلت المتسابقة السعودية دانية عقيل اسمها كأول سائقة تشارك في جولة عالمية للراليات الصحراوية، فيما ستشارك المتسابقة مشاعل العبيدان في الفئة المحلية.

لحظة تاريخية

ستشارك المتسابقة دانية عقيل إلى جانب الملاح الفرنسي صاحب الخبرة الكبيرة لوران ليشلوشتر على متن كان آم ماريكس إكس3، والمصنفة ضمن فئة تي 3 للسيارات لخفيفة، وستتنافس ضمن قائمة دولية تضم 18 فريق يتقدمهم النجمان السعوديان يزيد الراجحي وياسر بن سعيدان، إضافة لتواجد كل من الهولندي إيرك فان لون، والتشكيي ميروسلاف زابليتال، والكويتي مشاري الظفيري.

كما عبر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن فخره بمشاركة المتسابقتان السعوديتان دانية عقيل ومشاعل العبيدان في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، معتبرين هذه لحظة تاريخية على أرض المملكة، ولتتعرفي على المتسابقة دانية العقيل أكثر تذكري حوار ياسمينة معها بالاطلاع علىدانية عقيل أول متسابقة سعودية تحمل رخصة سباق للدرجات النارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية