الشبه بين نجوم عرب وأجانب: كأنهم أخوة!

لفتنا الشبه بين نجوم عرب وأجانب الذي أظهرهم وكأنهم أخوات بحيث أثبتوا أنه فعلا يخلق من الشبه أربعين، شاهدي الصور واحمكي بنفسك.

ias

قد يتشابه الكثير من المشاهير في الإطلالات وطريقة قص أو تسريح الشعر، ولكن هناك الكثير منهم من يملك تقريبًا نفس الملامح الى درجة قد تجدين صعوبة من التفريق بينهم!

مصطفى جاد وابهيشيك باتشان

من ينظر الى هاتين الصورتين قد يظن أنهما الشخص نفسه! ولكن بالحقيقة هما شحصين مختلفين وحتى من جنسيات مُختلفة. فالمحلن مُصطفى جاد زوج المغنية كارمن سليمان يشبه بشكل كبير وغريب النجم الهندي ابهيشيك باتشان من حيث لون البشرة، الأنف، الإبتسامة وحتى تسريحة الشعر والذقن!

وفي الكثير من المقابلات كشف مصطفى أن كارمن قبلت الزواج منه لأنه يُشبه هذا الممثل الهندي المتزوج من آيشواريا راي أجمل ملكات الجمال في العالم!

معتصم النهار وأونور تونا

يتفق العديد أن وسامة الممثل السوري مُعتصم النهار لا مثيل لها وأنه من النجوم الأكثر جاذبية وجمالاً بحيث تتسابق النجمات للوقوف الى جانبهم، ولكن لهذا الممثل الوسيم توأم تركي وهو الممثل أونور تونا الذي تتشابه ملامحه مع ملامح معتصم بشكل لا يُصدق!

ماجد المصري و انجين اكيوريك

إتهم الكثير الممثل المصري ماجد المصري بتقليده لوك “كريم” من مسلسل ” فاطمة”بحيث ظهر في مسلسله ” مع سبق الإصرار” بنفس اللوك والشعر مما جعله نسخة طبق الأصل عن الممثل التركي الشهير انجين اكيوريك.

الى جانب هؤلاء النجوم، شاهدي شبهٌ كبير وغير متوقع بين مشاهير هوليوود! الصور أكثر من صادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية