شبهٌ كبير وغير متوقع بين مشاهير هوليوود! الصور أكثر من صادمة

شبهٌ كبير وغير متوقع بين مشاهير هوليوود سيضعك في حيرة من أمرك وسيجعلك تظنين انهم أخوات، وياسمينة اختارت بعض الصور التي تظهر لك هذا الشبه الكبير.

ias

لا شك أن التشابه بين النجوم هو ظاهرة لافتة تجعلنا نتساءل إن كان هناك أي صلة قرابة بينهم، واذا كان من الطبيعيّ أن نجد شبه بين نجمات اليوم والأمس في هوليوود، إلا أنّه من الصادم أن نرى نفس الملامح على مشاهير رغم اختلاف جنسهم ومن دون حتى أن تجمعهم أي صلة قرابة!

وودي هارلسون وآنا غان

رغم أنّ لا تجمعهم اي صلة قرابة، إلا أن الممثل الأميركيّ وودي هارسلون وزميلته آنا غان يتشابهان بشكل كبير وواضح من ناحية لون العيون وشكلها، الأنف الطول، الإبتسامة وطية الجفن.

وودي هارلسون وآنا غان

دانيال رادكليف وإيليا وود

هل دانيال رادكليف وإيليا وود هما نفس الشخص؟ سؤال يخطر في بال الجميع عند رؤية صور هذين الممثليّن الى جانب بعضهم البعض!

دانيال رادكليف وإيليا وود

من الطبيعي أن تظنّين أنهما نفس الشخص أو توأم، فهما يتمتّعان بنفس شكل ولون العيون، الأنف، والإبتسامة!

ناتالي بورتمان وكيرا نايتلي

ناتالي بورتمان وكيرا نايتلي ليسا توأم! هما ممثلّتين في قمّة الجاذبيّة والأناقة إلّا أنّ التشابه الكبير بينهما قد يجعلك تظنين أنهما أختين أو قريبتين.

ناتالي بورتمان وكيرا نايتلي

فكيرا نايتلي صاحبة أجمل الإطلالات البسيطة والأنيقة، وناتالي بورتمان التي تُعتبر من النجمات الأكثر جاذبية تتمتّعان تقريباً بنفس لون وشكل العيون، الفم والإبتسامة، الذقن وشكل الوجه.

ايسلا فيشر وايمي ادمز

ليس لون الشعر هو فقط الذي يجمع بين ايسلا فيشر وايمي ادمز، فالإبتسامة، الأنف، وشكل الوجه هي الملامح التي تجعلك تشعرين أن هاتين الممثلتين أختين.

ايسلا فيشر وايمي ادمز

رايان رينولدز وكيت بيكنسيل

"أعترف أن ملامحي تشبه تمامًا النجم ريان رينولدز"! هذا ما تقوله دائماً النجمة كيت بيكنسيل التي يُشبّبها الجميع الى أحد أكثر نجوم هوليوود وسامة، رايان رينولدز المتزوج من بلايك لايفلي.

رايان رينولدز وكيت بيكنسيل

الى جانب هؤلاء النجوم ، هناك أيضاً نجمات عربيات يمتلكن شبيهات أجنبيات في هوليوود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية