الصورة الأولى لنادين نسيب نجيم على سرير المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت

الصورة الأولى لنادين نسيب نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

الصورة الأولى لنادين نسيب نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت تظهر حجم الإصابة التي تعرّضت لها النجمة اللبنانية بعد الانفجار الضخم الذي هزّ بيروت في الرابع من آب. ولعل نادين هي من أكثر المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء الإنفجار.

ias

وقد نشرت نادين الصورة برفقة ولديها على سرير المستشفى على صفحتها الرسمية على انستغرام حيث ظهرت آثار الندوب والازرقاق على وجهها وتحت عينيها، وفي نظرتها الكثير من الحزن. 

بشكر ربي الف مرة

رافقت نادين الصورة بالتعليق التالي:" بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت".

وكانت نادين قد أشارت في أحد منشوراتها أنّها ستغادر لبنان وستعيش برفقة أولادها خارجه، تجدر الإشارة إلى أنّ شقيق نادين نسيب نجيم قد كشف حقيقة اصابتها وشقيقتها ندى تحدثت عن الأمر أيضاً للإعلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية