الصورة الاولى لولي العهد ورجوة الحسين: العروس باطلالة طبيعية جدا

الصورة الاولى لولي العهد ورجوة الحسين: العروس باطلالة طبيعية جدا

مصدر الصورة: حساب انستغرام alhusseinjo@

انتشرت الصورة الاولى لولي العهد ورجوة الحسين حيث بدت العروس باطلالة طبيعية جدا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

ias

فقد هنأ ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله على طريقته الناس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال نشر صورة مميزة مع زوجته العروس رجوة وأرفقها بالتعليق التالي: “منّي أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير. من هنا اكتشفي كلّ التفاصيل عن الأكسسوارات التي ارتدتها الملكة رانيا وابنتيها في زفاف ولي العهد الاردني 

التهنئة بالعيد

فقد نشر الأمير الحسين بن عبدالله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة طبيعية جداً جمعته بزوجته الاميرة رجوة وبدا الثنائي بغاية السعادة.

كما بدت العروس الاميرة رجوة باطلالة طبيعية جداً وبسيطة وبدا واضحاً جداً علامات السعادة والحب التي تجمع الثنائي الملكي. وكنا نشرنا سابقا تفاصيل حياة رجوى ال سيف قبل أن تصبح الاميرة رجوى الحسين 

الاميرة رجوى

وقد تمكنت الاميرة رجوة الحسين من كسب محبة الناس والشعب الأردني والعربي على السواء، بسبب بساطتها الشديدة وأناقتها التي ذكرت الجميع بإطلالات الملكة رانيا.

علماً أن فستان زفاف رجوة الحسين حمل الكثير من المعاني خلف طيّاته الأنيقة وتفاصيله الراقية، والمفاجأة لم تكن فقط لحظة أطلّت العروس، إنّما بعد ذلك بساعات عندما انتشرت صورة للملكة رانيا بفستان شبيه للذي ارتدته رجوى في زفافها.

فمنذ سنوات، تألّقت الملكة رانيا بفستان من توقيع إيلي صعب، قَصَّته هي نفسها تمامًا التي ميّزت ذاك الذي تألّقت به زوجة ابنها في عرسها، وخلف ذلك سرّ مؤثّر!

يذكر أن عمان شهدت يوم الخميس الأول من يونيو، مراسم زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والسعودية رجوة آل سيف.

واقرئي ايضا الملكة رانيا ارتدت شبيه فستان زفاف رجوى منذ سنوات، وهذه هي الأسرار التي حملها! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية